أعلن نادي قطر تعاقده رسميا مع لاعب الوسط المصري أحمد عبدالقادر، على سبيل الإعارة قادما من النادي الأهلي المصري لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجاري 2024 - 2025.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقده النادي مساء أمس الإثنين بمقر النادي، في حضور خالد الكواري المسؤول الإعلامي للنادي واللاعب ووكيل أعماله المصري أحمد يحيى، بالإضافة إلى ممثلي رابطة مشجعي الأهلي في قطر.

ويعد اللاعب البالغ من العمر 25 عاما، واحدا من الصفقات المميزة، حيث يجيد اللعب في مركز الوسط المهاجم والقيام بدور صانع اللعب وهو ما يحتاجه نادي قطر خلال الفترة المقبلة، وقد عبر في تصريحات بالمؤتمر عن أمله في أن يكون إضافة قوية للفريق خلال الموسم الجاري، معبراً عن سعادته الكبيرة بانضمامه للفريق الحاصل على وصافة كأس سمو الأمير 2024 الموسم الماضي، مؤكدا سعيه للظهور بالصورة التي تلبي تطلعات جماهير النادي.

فيما رحب خالد الكواري، المسؤول الإعلامي في النادي، بانضمام اللاعب المصري وقال: «نقدم الشكر للنادي الأهلي المصري على حسن التعاون فيما يتعلق بصفقة انضمام اللاعب أحمد عبدالقادر إلى صفوف نادي قطر لمدة موسم على سبيل الإعارة، ونثمن هذا التعاون المثمر الذي يعكس العلاقة الطيبة بين الناديين».

وأضاف اللاعب قائلا: «سعادتي كبيرة بخوض تجربة احترافية جديدة مع نادي قطر أحد أكبر الأندية القطرية، وسعيد كذلك بالتواجد في بلدي الثاني قطر وأتمنى أن يحالفني التوفيق في مشواري مع النادي وأن أساهم في تقديم الإضافة المنشودة».

وتابع: «أعرف نادي قطر جيدا وسأعمل على التأقلم مع الأجواء بصورة سريعة، وأسعى للمساهمة في تحقيق انطلاقة جديدة مع الفريق في المرحلة المقبلة من المنافسات» مؤكدا أنه سيخوض التحضيرات مع زملائه في الفريق حتى يكون جاهزا للمشاركة أمام الشمال يوم الخميس المقبل في الجولة الثالثة من منافسات دوري نجوم أريد.

وأشار إلى أنه تابع عددا من مباريات نادي قطر التي خاضها في الفترة الأخيرة كما تابع بعض المباريات من الموسم الماضي، مؤكدا أن نادي قطر يمتلك عناصر مميزة ويأمل أن يساهم معهم في تحقيق نتائج جيدة هذا الموسم.

الجدير بالذكر أن المستشار حسام أبوالعلا رئيس رابطة النادي الأهلي في قطر أكد دعم الرابطة ومساندتها لنادي قطر خلال المباريات المقبلة في الدوري بعد انضمام اللاعب أحمد عبدالقادر لصفوف الملك القطراوي كممثل جديد للنادي الأهلي المصري في الدوري القطري.

وعن هذا الدعم الجماهيري الذي سيحظى به من جماهير النادي الأهلي المصري في قطر إلى جانب جماهير الملك القطراوي قال عبد القادر في ختام تصريحاته: «هناك تعاون كبير بين إدارة الناديين وسيكون من الرائع كذلك أن يكون هناك تعاون كذلك بين جماهير الناديين، وأتمنى أن أرى ذلك الدعم والمساندة في المباريات المقبلة».