+ A
A -
جريدة الوطن

أعلن عامر أبو عبيد، رئيس نادي الحسين إربد الأردني، عن استعداد النادي لدفع الشرط الجزائي المقدر بمليون دولار للنادي الأهلي، من أجل فسخ عقد مهاجم المنتخب الأردني يزن النعيمات.

وأكد أبو عبيد، أن النادي قدم عرضًا غير رسمي للنعيمات، وأن القرار النهائي بشأن انتقال اللاعب سيتم اتخاذه خلال الساعات المقبلة.

وأضاف أن النعيمات لا يزال مرتبطًا بعقد مع النادي الأهلي حتى نهاية موسم 2024 - 2025، ولم يتلق المخالصة المالية المطلوبة حتى الآن، مما يعني أنه يتعين عليه دفع الشرط الجزائي لفسخ عقده. وفي الوقت نفسه، أشار إلى أن النعيمات يمتلك عدة عروض احترافية من أندية بارزة في المنطقة، من بينها العربي، الأهلي المصري، بالإضافة إلى أندية سعودية وإماراتية، مما يعزز من الخيارات المتاحة أمام اللاعب في الفترة المقبلة. فيما ذكرت تقارير صحفية أن نادي الوكرة تقدم بعرض رسمي للاعب الأردني للانضمام لصفوف الموج الأزرق استعدادا للمشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا 2 .

. تجدر الإشارة إلى أن النادي العربي ينافس الوكرة فيما يتعلق بالتعاقد مع اللاعب، رغم أنه مرتبط بعقد رسمي مع النادي الأهلي حتى الموسم المقبل، لكن اللاعب وافق على دفع الشرط الجزائي من أجل منحه الاستغناء للانتقال إلى ناد آخر سواء في الدوري القطري أو الدوريات الأخرى.

copy short url   نسخ
20/08/2024
0