+ A
A -
جريدة الوطن

في بادرة لإدخال السرور والفرحة على العائلات والأطفال بمناسبة قدوم العام الدراسي الجديد، أعلن إزدان مول عن إطلاق مهرجان العودة إلى المدارس في مولات الغرافة والوكرة خلال الفترة من 8 وحتى 30 أغسطس 2024 حيث يتضمن العديد من الفعاليات والخصومات في عدد كبير من المتاجر التي توفر باقة رائعة من منتجات العودة للمدارس كالملابس والأحذية والحقائب والأدوات المدرسية والقرطاسية.

كما تنظم المولات على هامش المهرجان عددا من الأنشطة والعروض الترفيهية كل خميس وجمعة من الساعة 5:30 مساء حتى 9:00 مساء، مما يجعله الطريقة المثلى للاستعداد للعام الدراسي الجديد المليء بالحماس.

ويقدم متجر «دايسو» قسما خاصا يركز على تطوير المهارات الأساسية للطلاب، بينما يشارك مطعم «ناندوز» الزوار بقسائم وهدايا ومظاهر ترفيهية مرحة مع البالونات، مما يضفي لمسة احتفالية على تجربة التسوق.

ولإضافة المزيد من الحماس، نظم إزدان مول مسابقة على وسائل التواصل الاجتماعي حيث يمكن للمشاركين الفوز بجوائز رائعة من المتاجر الموجودة في إزدان مول، وتشمل «فن فيل»، «دايسو»، «براندز فور ليس»، «سبورتس كورنر»، «ناندوز»، و«أحمد للعطور»، وهي دعوة لكل جمهور ومحبي إزدان مول للمشاركة في هذه المسابقة التي تمثل فرصة رائعة للتفاعل مع المجتمع والاستمتاع بمكافآت حصرية.

وللمزيد من التشويق والإثارة ضمن فعاليات المهرجان أعلن إزدان مول في كل من الغرافة والوكرة عن إطلاق حملات ترويجية مثيرة لا يمكن تفويتها، ففي إزدان مول الوكرة، يمكن للمتسوقين خلال الفترة من 22 أغسطس إلى 1 سبتمبر 2024 الذين ينفقون 350 ريالا قطريا أو أكثر الحصول على قسيمة والتي ربما تمكّنهم من الفوز بأحد أجهزة «آيفون 15 برو»، بينما في إزدان مول الغرافة، من 22 أغسطس إلى 18 سبتمبر 2024، فإن إنفاق 300 ريال قطري أو أكثر سيمنح فرصة للفوز بأحد هواتف سامسونج جلاكسي A55.

من جانبه قال السيد هاني دبش، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة إزدان القابضة: «إن إزدان مول دائما ما يكون في قلب المجتمع، حيث يقدم أكثر من مجرد التسوق، فنحن نوفر تجارب تبقى في ذاكرة العائلات، واليوم نحن بصدد إضافة تجربة أخرى إلى سجلنا الحافل بالعديد من الفعاليات التشويقية، وهو مهرجان العودة إلى المدارس الذي يجمع بين المرح والتعليم والقيمة الفريدة لخلق ذكريات لا تُنسى، كما يسرنا أن ندعو الجميع للانضمام إلينا والاستمتاع بهذه اللحظات الممتعة لكل أفراد الأسرة».

وأضاف دبش: «إن مولات إزدان سوف تستمر في كونها مركزا للحماس والتفاعل المجتمعي، حيث تقدم مزيجا فريدا من التسوق وتناول الطعام والترفيه، ولم نكتف خلال هذا العام بمهرجان تسوّقي مع العودة إلى المدارس، بل يشمل العديد من الخصومات والفعاليات والمسابقات التي يستفيد منها جميع الزوار والمشاركين من محبي مولات إزدان».

جدير بالذكر أن مولات إزدان في الغرافة والوكرة وكذلك الوكير تعد وجهات رائدة للتسوق في قطر، وتقع في مناطق حيوية واستراتيجية، كما توفر مزيجا متنوعا من العلامات التجارية للتجزئة، وخيارات تناول الطعام، وتجارب الترفيه، مما يجعلها مراكز مجتمعية نابضة بالحياة، مع الالتزام بالجودة ورضا العملاء، مما يجعلها تستمر في جذب قاعدة عملاء مخلصة ومتنوعة، ويضع معايير جديدة في سوق التجزئة في قطر.

copy short url   نسخ
22/08/2024
0