+ A
A -
محمد الجزار

غادرت صباح أمس السبت إلى العاصمة الأردنية عمان، بعثة منتخباتنا الوطنية لكرة الطاولة استعدادا للمشاركة في بطولة منتخبات غرب آسيا 2024، والتي تقام على صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب خلال الفترة من 26 إلى 31 أغسطس الجاري.

وتضم بعثة منتخبنا الوطني منتخبات تحت 11 و13 و15 و17 سنة لفئة الذكور، فيما يشارك منتخبا فئة تحت 11 سنة وفريق السيدات في فئة الإناث ضمن منافسات هذه البطولة.

وأعلن الاتحاد القطري لكرة الطاولة برئاسة خليل بن أحمد المهندي قائمة اللاعبين المشاركين في البطولة، فيما يترأس الوفد خالد علي الكواري، ويضم أحمد خليل المهندي ونورة العبري إدرايين، والمدربين دانييل ورشيدوف وجولا.

وتضم القائمة كلا من: سطان خالد الكواري ورواد أكرم الناصر وأحمد عيد قرني وعباد ناصر العبد الله في فريق تحت 17 سنة.

بينما يضم فريق تحت 15 سنة كلا من: يوسف عبد الظاهر ومحمد السليطي وعبد العزيز ناصر العبد الله.

أما فريق تحت 13 سنة فيضم عيسى الحداد وربيعة الكواري وعبد العزيز العبدالله، بينما يضم فريق تحت 11 سنة مبارك مرزوق المنصوري وربيعة خالد الكواري.

ويضم فريق السيدات: مريم علي وفوزية المالكي وآية مجدي، بينما يضم فريق تحت 11 سنة إناث كلا من: دانة الكعبي وسيرينه شيخ.

وحرص رئيس الاتحاد خليل المهندي على عقد اجتماع مع اللاعبين وأعضاء البعثة، وإقامة حفل عشاء بمقر صالة مركز الإعداد والتدريب في رأس أبوعبود قبل السفر يوم أمس الأول، أكد خلاله على ثقته الكبيرة في جميع اللاعبين من أجل تحقيق نتائج إيجابية ورفع اسم قطر عاليا في البطولة الآسيوية.

ووعد لاعبو الأدعم ببذل قصارى جهدهم من أجل تحقيق أفضل النتائج وحصد أكبر عدد من الميداليات خلال منافسات البطولة في جميع الفئات السنية.

من جانبه أعلن الاتحاد الأردني لكرة الطاولة تكثيف التحضيرات لاستضافة منافسات هذه النسخة من البطولة، حيث أكد رئيس الاتحاد طارق الزعبي جاهزية العاصمة الأردنية التامة لاستقبال ضيوف غرب آسيا.

وتشهد البطولة مشاركة 11 دولة من أصل 12، بتواجد العراق والامارات وقطر والبحرين والسعودية واليمن وسوريا ولبنان وفلسطين والكويت والأردن المستضيف، فيما الأشقاء بسلطنة عُمان سيظهرون في اجتماعات المسابقة ولكنهم لن يظهروا في اللعب لارتباطهم بنشاط آخر بذات التوقيت.

وتشمل مباريات البطولة تواجد جميع الفئات بالمنتخبات بإستثناء سن 19، ومن المتوقع أن تحضر الإثارة والندية بقوة، في ظل التطور الكبير الذي تشهد اللعبة على مستوى منطقة غرب آسيا.

copy short url   نسخ
25/08/2024
0