+ A
A -
عوض الكباشي

فجر السد «حامل اللقب» غضبه وأعلن عن تواجده بقوة من خلال فوزه على العربي بخماسية نظيفة في ديربي الكرة القطرية، ليحتفظ الفريق الأكثر تتويجا في البطولة «17 مرة» بالمركز الثالث ضمن حملة الدفاع عن لقبه. وحقق السد فوزا كبيرا على العربي وواصل مسيرته بقوة بعد أن حقق الانتصار الثاني على التوالي ليتجاوز الزعيم الخسارة في الأسبوع الأول، حيث حقق انتصارا كبيرا في الأسبوع الثاني على نادي قطر ثم على العربي في الأسبوع الثالث.

واستطاع السد أن يلعب مباراة كبيرة استطاع أن يحسم من خلال تفوقه في الشوط الأول بثلاثية، وفي الشوط الثاني استكمل بنفس السيناريو وسجل هدفين ليحقق انتصارا ثمينا على العربي الذي لم يعرف الانتصارات هذا الموسم حتى الآن حيث حقق تعادلين وخسر مرة واحدة. وبهذا الفوز رفع السد رصيده إلى 6 نقاط وارتقى إلى المركز الثالث في الترتيب.. في المقابل توقف رصيد العربي عند نقطتين ليتراجع للمركز الحادي عشر.

وسيطر السد على مجريات الشوط الأول، مستفيدا من حالة عدم التركيز التي ظهر عليها العربي على مستوى العمق الدفاعي وارتكاب لاعبيه أخطاء، حيث عانى الفريق في الوسط وافتقد الفريق جهود نجمه التونسي يوسف المساكني في منتصف الملعب، الأمر الذي سهل مهمة دفاع السد في قطع كل الكرات وهو ما جعل السد قريبا من مرمى العربي في كثير من أوقات اللقاء.

الفوز الذي حققه الزعيم السداوي في المباراة التي أقيمت على ملعبه يعتبر فوزه الثاني تواليا في حملة الدفاع عن لقبه بطلا لدوري النجوم والذي كان قد توج به الموسم الماضي للمرة الـ 17 في تاريخه مواصلا تحسين رقمه القياسي كأكثر الأندية حصولا على درع الدوري.

ونجح السد بالجولة الثانية في اكتساح نادي قطر بخماسية مقابل هدف عوض به الخسارة المفاجئة التي ألحقها به الشمال بهدف مقابل هدفين في الجولة الافتتاحية ليرفع رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثالث.. وواصل الزعيم تواجده بالمركز الثالث برصيد 6 بعد أن فقد 3 نقاط في لقاء افتتاح البطولة وهو ما يجعله يفكر بشكل مباشر في عدم تكرار سيناريو مباراة الافتتاح أمام الشمال وهو ما يعني عدم إضاعة النقاط في هذا التوقيت.

copy short url   نسخ
25/08/2024
5