بعد انجازاته الاخيرة التاريخية

"أريدُ" قطر تحتفل ببطلنا العالمي والأولمبي معتز برشم

يأتي الاحتفال بسفير العلامة التجارية لـ "أريدُ" قطر اثناء زيارته المقر الرئيسي للشركة

الرئيس التنفيذي يرحب شخصياً ببطلنا العالمي والأولمبي في زيارته

الدوحة، قطر

26 أغسطس

استقبلت "أريدُ"، رائدة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر، سفير علامتها التجارية والبطل العالمي والأولمبي؛ معتز برشم في مقرها الرئيسي. ويأتي هذا الاستقبال تكريماً للإنجاز المتميز الذي حققه برشم بفوزه بالميدالية البرونزية في الوثب العالي للرجال في أولمبياد باريس 2024، مسجلاً بذلك ميداليته الأولمبية الرابعة على التوالي ومرسخاً إرثه كرياضي من الطراز العالمي.

وكان في مقدمة مستقبلي برشم، الشيخ علي بن جبر آل ثاني الرئيس التنفيذي لـ "أريدُ" قطر، وهنأه على إنجازاته الرائعة، وعلى وجه الخصوص فوزه الأخير في أولمبياد باريس. كما أثنى الشيخ علي بن جبر آل ثاني على ما قدمه بطلنا العالمي ومساهماته في رفع علم قطر في المحافل الرياضية الدولية مؤكداً أنه مصدر إلهام حقيقي للأجيال القادمة.

وخلال الزيارة، أعرب برشم عن امتنانه للدعم الذي تلقاه من "أريدُ" قائلاً: "أود أن أشكر أريدُ قطر على التزامها المستمر في دعم مسيرتي الرياضية. وكونها الشركة الرائدة التي تدعم الابتكار وتسعى إلى تحفيز المواهب المحلية، فليس غريباً أن تستمر في دعمي".

كما اتيحت الفرصة لموظفي "أريدُ" لالتقاط الصور التذكارية مع البطل الاستثنائي، والذين حضروا للاحتفال بنجاحه وإظهار شعورهم بالفخر بإنجازاته التاريخية.

-انتهى-

معلومات عن "أريدُ" 

تعد "أريدُ" شركة اتصالات قطرية رائدة توفر خدمات الاتصالات الجوالة واتصالات الخط الثابت وإنترنت البرودباند والخدمات المُدارة للشركات. وقد صممت تلك الخدمات لتلبية احتياجات العملاء من الأفراد والشركات. وباعتبارها شركة تولي أهمية كبيرة للمجتمعات التي تقدم فيها خدماتها، تسهم رؤيتها التي تتمثل في إثراء حياة عملائها، وإيمانها بقدرتها على تحفيز التنمية البشرية من خلال الاتصالات، في مساعدة أفراد المجتمعات على تحقيق أقصى تطلعاتهم.