+ A
A -
جريدة الوطن

الدوحة- قنا- تفضل حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، صباح أمس بالديوان الأميري، بتكريم الطلاب الأوائل المتفوقين من البنين في الثانوية العامة على مستوى الدولة.

وهنأ سمو الأمير الطلبة على تفوقهم، متمنيا لهم مسيرة دراسية موفقة، حيث حثهم سموه على مواصلة الاجتهاد في التحصيل العلمي، والحرص على التميز لبلوغ المزيد من الإنجازات في مرحلة الدراسة الجامعية بما يحقق طموحاتهم المستقبلية، ويخدم المجتمع والدولة، كما أشاد سموه بجهود أولياء أمور الطلاب في دعم أبنائهم للوصول إلى التفوق والتميز.

من جانبهم أعرب الطلاب وأولياء الأمور عن شكرهم وتقديرهم لسمو الأمير المفدى على هذا التكريم، وعلى رعاية سموه الكريمة للتعليم في مختلف مراحله، مؤكدين عزمهم على مواصلة مشوار التفوق الدراسي.

حضر التكريم سعادة السيدة بثينة بنت علي الجبر النعيمي وزير التربية والتعليم والتعليم العالي، وأولياء أمور الطلاب المكرمين.

وهنأ حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، أمس، طلاب الثانوية العامة المتفوقين على تميزهم الدراسي.

وأضاف سموه، في منشور عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي «إكس»، «كلي ثقة أنهم واعون بأهمية المرحلة الجامعية، وما تصبو له بلادنا في جميع الاختصاصات»، مشيدا بجدهم واجتهادهم وحرص ذويهم على تفوقهم.

copy short url   نسخ
28/08/2024
10