+ A
A -
الدوحة- الوطن

تحت إشراف إدارة الشؤون الشبابية بوزارة الرياضة والشباب وبرعاية SEASHORE اختتمت اللجنة الشبابية بنادي الخور الرياضي وبالتعاون مع برنامج «180 نحو التغيير» فعاليات المعسكر الصيفي للبنين والفتيات لعام 2024 بعدد من الفقرات المتنوعة والمميزة وتكريم المشاركين بهدايا قيمة.

ومن جانبه أعرب صالح محمد العبيدلي مشرف الفعاليات والبرامج الشبابية عن رضاه لما قدمه المعسكر الصيفي لهذا العام من خلال تنفيذ الخطة الصيفية التي أعدت من قبل إدارة اللجنة الشبابية بالتعاون مع المدربة /‏ نورة الذوادي صاحبة مبادرة «180 نحو التغيير» وتنفيذا لاستراتيجية وزارة الشباب والرياضة والتي تعتبر القلب النابض للأندية الرياضية والمراكز الشبابية.

وأشار إلى أن النادي احتضن أكثر من 500 مشارك من الجنسين بنين وبنات تتراوح أعمارهم ما بين 5 - 18 سنة، وهذا إن دل إنما يدل على حرص أولياء الأمور في قضاء أبنائهم وقت فراغهم بما هو مفيد ونافع.

من جانبها قالت المدربة /‏ نورة الذوادي: إننا حققنا الهدف من إقامة مثل هذه الأنشطة الصيفية وهو اكتشاف المواهب الشابة الواعدة والعمل على احتضانها وصقل موهبتها.

وأضافت أن من أهم أهداف المعسكر الصيفي بنادي الخور هو إيجاد البيئة المناسبة والصالحة لأبنائنا البنين والبنات حتى يتمكنوا من إظهار قدراتهم ومواهبهم في جو تسوده المحبة والصداقة الصافية، فمن خلال هذه البيئة اكتشفنا مواهب عديدة في الرماية والسباحة والرسم وإعادة التدوير وتقديم ورش العمل.

وأكد حمد أحمد المهندي منسق الأنشطة الشبابية بالنادي أن المعسكر الصيفي بنادي الخور كان عبارة عن تجربة تعرفنا من خلالها على سلبياتنا وقمنا بعلاجها وايجاد الحلول المناسبة لها وكذلك إيجابياتنا لنطور عليها، وأضاف أن المعسكر الصيفي كان متنفسا للشباب والأطفال خلال العطلة الصيفية، وفي الختام تم تكريم المشرفين على النشاط والمشاركين المتميزين بالنشاط وعدد من أولياء الأمور.

copy short url   نسخ
28/08/2024
0