+ A
A -
جريدة الوطن

يعقد في السابعة مساء اليوم، اجتماع الجمعية العمومية العادية للنادي الأهلي بمقره، حيث سيتم انتخاب مجلس إدارة جديد للفترة الممتدة من 2024 إلى 2028، يأتي هذا الحدث بعد إغلاق باب الترشح في الثاني من يوليو الماضي، ويُنتظر أن تُسفر الانتخابات عن تشكيل القيادة الجديدة للنادي.

القائمة الوحيدة التي ستُعرض في الانتخابات تتضمن حسن يوسف الملا مرشحا لرئاسة النادي، وعبدالله جاسم آل إسحاق مرشحا لمنصب نائب الرئيس.

ويُشار إلى أن الرئيس الحالي للنادي، عبدالله يوسف الملا، قرر عدم الترشح لولاية جديدة، مما يفتح المجال لتجديد القيادة والتوجهات الاستراتيجية للنادي.

أجندة الجمعية العمومية ستتضمن مناقشة عدة قضايا هامة، منها تشكيل لجنة شؤون العضوية والانتخابات، واعتماد الاستراتيجية الجديدة التي سيقدمها الرئيس المنتخب سيكون من بين الأولويات أيضا مراجعة الأعمال السابقة وتقييم الأداء خلال الفترة المنقضية، بالإضافة إلى تحديد الخطط المستقبلية التي تتماشى مع أهداف النادي وتطلعات أعضائه.

من ناحية أخرى أعلن النادي الأهلي، أمس، تعيين الهولندي باتريك غاري هورديجاك مديرا فنيا للفئات السنية والبراعم بالنادي لمدة موسم واحد.

وقال الأهلي في بيان إن التعاقد مع المدرب الهولندي يأتي في إطار اهتمام النادي بالفئات السنية والسعي إلى تطويرها بما يحقق أهداف تطوير كرة القدم على مستوى النادي بصفة خاصة وكرة القدم القطرية بصفة عامة.

وذكر أن قرار التعاقد مع هورديجاك جاء بالتعاون مع إدارة التطوير بالاتحاد القطري لكرة القدم.

ويمتلك الهولندي خبرة كبيرة تمتد لأكثر من 25 عاما، منها 15 عاما بمنطقة الخليج العربي مع أندية الاتحاد والأهلي والوحدة بالسعودية، بالإضافة إلى عمله مع العين والوصل في الإمارات، ويتطلع لتحقيق النجاح في مهمته المقبلة مع النادي الأهلي.

من جانبه ثمن عارف عبدالرحمن العبدالله مدير عام النادي الأهلي اهتمام وتعاون إدارة التطوير بالاتحاد القطري في هذا الإطار، مؤكدا أن تطوير قطاع الفئات السنية في غاية الأهمية ويحظى باهتمام كبير لدى إدارة النادي، ويعزز الرؤية المتعلقة بإفراز مواهب واعدة للمستقبل.

copy short url   نسخ
28/08/2024
0