+ A
A -
عوض الكباشي

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم أمس الثلاثاء عن طرح تذاكر مباراة منتخبنا الوطني الأول أمام نظيره الإماراتي ضمن المرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وستقام المباراة المرتقبة يوم الخميس 5 سبتمبر المقبل باستاد أحمد بن علي المونديالي في تمام السابعة مساءً بتوقيت الدوحة، في مستهل مشوار العنابي بالمرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وذكر الاتحاد في البيان الذي نشره أمس عن توافر تذاكر المباراة عبر فئتين بقيمة (30) ريالا قطريا فقط للفئة الأولى، و(10) ريالات قطرية فقط للفئة الثانية.

وفيما يتعلق بآلية شراء التذاكر إلكترونيًا، فلا يمكن شراؤها إلا من خلال بطاقة ائتمانية عبر استخدام بطاقتي الفيزا أو الماستر كارد، لإتمام عملية الشراء، مع اتباع الخطوات اللازمة الخاصة بتسجيل البيانات، وفقاً لما هو متبع طبقاً لنظام شراء التذاكر عبر موقع الاتحاد القطري لكرة القدم.

وينتظر منتخبنا الوطني الدعم الجماهيري الكبير من أجل مساندة المنتخب في مهمته من أجل تحقيق الفوز والتقدم خطوة للأمام بحثا عن التواجد في المونديال للمرة الثانية على التوالي.

وكان منتخبنا الوطني لكرة القدم قد واصل تدريباته في استاد خليفة الدولي أمس تحضيرا لمواجهة نظيره الإماراتي.

ورفع منتخبنا مستوى الجاهزية بصورة كبيرة في ظل التحضيرات القوية التي يخوضها تحت قيادة المدرب الإسباني بارتولومي ماركيز لوبيز.

وكان قد استدعى الإسباني لوبيز 26 لاعبا لقائمة المنتخب وهم في حراسة المرمى: سعد الشيب، صلاح زكريا، مشعل برشم ومحمد البكري.

وفي خط الدفاع: إسماعيل محمد، بسام الراوي، بيدرو ميغيل، طارق سلمان، سلطان البريك، عبدالله اليزيدي، لوكاس مينديز، محمد عياش، وهمام الأمين.

وفي خط الوسط: أحمد فتحي، إبراهيم الحسن، جاسم جابر، كريم بوضياف، عاصم مدابو، محمد وعد، وعبد العزيز حاتم.

وفي خط الهجوم: أكرم عفيف، المعز علي، أحمد علاء، تميم منصور، عبد الرحمن مصطفى، ويوسف عبدالرزاق.

ويتواجد منتخبنا ضمن المجموعة الأولى مع منتخبات إيران وأوزبكستان والإمارات وقرغيزستان وكوريا الشمالية.

ويستهل منتخبنا مبارياته في المرحلة الثالثة بمواجهة نظيره الإماراتي، قبيل حلوله ضيفا على نظيره الكوري الشمالي في أرضه الافتراضية «لاوس» يوم 10 من الشهر نفسه، قبل أن يعود لاستقبال ضيفه منتخب قيرغيزيا يوم 10 أكتوبر القادم، ثم يتوجه إلى طهران لمواجهة نظيره الإيراني يوم 15 من الشهر نفسه، ليستضيف بعدها المنتخب الأوزبكي بالدوحة يوم 14 نوفمبر القادم في ختام جولة الذهاب.

ويبدأ الأدعم جولة الإياب بمواجهة مضيفه الإماراتي يوم 19 نوفمبر القادم، قبل أن يستضيف نظيره الكوري الشمالي يوم 20 مارس 2025، ثم يواجه نظيره القيرغيزي يوم 25 من الشهر نفسه، ويعود لاستضافة المنتخب الإيراني يوم 5 يونيو 2025، ويختتم المرحلة الثالثة بلقاء المنتخب الأوزبكي في طشقند يوم 10 من الشهر نفسه.

copy short url   نسخ
28/08/2024
10