انتخبت الجمعية العمومية لنادي أم صلال سعادة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل ثاني رئيسا للنادي، وسعادة الشيخ عبدالعزيز بن سعود آل ثاني

نائبا للرئيس بالتزكية للدورة الانتخابية 2024/ 2028 .

وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية الذي عقد أمس بعد اكتمال النصاب القانوني، بحضور السادة الأعضاء المؤسسين والأعضاء العاملين وممثلي وزارة الرياضة والشباب.

وأكد سعادة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل ثاني رئيس نادي أم صلال، في تصريح له، أن رئاسته للنادي مسؤولية كبيرة، مشيراً إلى أن هدف الإدارة هو وضع نادي أم صلال على المسار الصحيح، بجانب تقديم المستوى الذي يلبي تطلعات وطموحات جماهير النادي وجميع منتسبيه، مثنياً على التطور الكبير الذي عرفه الفريق الأول تحت قيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون الذي ترك بصمة كبيرة والآمال كبيرة بتحقيق مركز متقدم بين الأربعة الأوائل هذا الموسم في دوري نجوم أريد.

ورأى رئيس أم صلال أن الاستقرار الفني داخل الفريق الأول من شأنه أن ينعكس إيجابا على وضعية الفريق، حيث تم إبرام العديد من التعاقدات مع اللاعبين المحترفين لتعزيز صفوف الفريق.

وقال إن النادي تمكن على مدار الأربع سنوات الماضية من تحقيق العديد من الأهداف يأتي على رأسها النجاح في تأمين مداخيل استثمارية وريوع ذاتية، وبناء رؤية مختلفة للنادي، وقد مكنت الخطة التي وضعها النادي من السير في الطريق الصحيح على مختلف الأصعدة الفنية والإدارية والتنظيمية.

وأعرب عن سعادته الكبيرة بالنجاح الكبير لأكاديمية كرة القدم في النادي حيث شهدت انضمام 26 لاعبا لأكاديمية التفوق الرياضي أسباير، فضلاً عن تحقيق العديد من البطولات والمراكز المتقدمة على مستوى الفئات العمرية، من بينها التتويج ببطولة الرديف.

وتم خلال اجتماع الجمعية العمومية عرض فيديو لبعض الإنجازات التي حققتها مختلف الفرق الرياضية بنادي أم صلال، وتم استعراض جدول الأعمال للجمعية العمومية، ومناقشة تقرير رئيس النادي عن أعمال السنة المنتهية، وبرامج وخطة العمل للموسم الجديد.

وأعرب أعضاء الجمعية العمومية لنادي أم صلال عن أملهم في حفاظ النادي على المكانة الجيدة التي وصل إليها، حيث نجح الفريق الأول لكرة القدم في تحقيق بطولة كأس أريد الموسم الماضي.