كشف مطعم شانغهاي مي دبي عن تقديم تشكيلة من الأطباق العالمية بلمسة آسيوية مميزة تنقل الضيوف إلى ثلاثينيات القرن الماضي في مدينة شانغهاي الصينية وسط أجواء تجمع بين الفخامة والنكهات الشهية، ليرسخ مكانته باعتباره وجهة تناول الطعام والتجارب المسائية الفاخرة في مركز دبي المالي العالمي.

ويحظى ضيوف المطعم بفرصة تذوق أشهى أطباق مطبخ جنوب آسيا، ضمن قائمة محضرة بعناية على يد الشيف يوكي كيتادا وتضم أطباق الروبيان والسمسم المقرمش، والدجاج بالنكهات الحامضة والحلوة، إلى جانب أطباق الديم سَم التي تشمل الروبيان وهار جو الكمأة وكوشياكي لحم عجل الواجيو. ويلتزم المطعم بأعلى معايير التميز ليقدم أطباقاً تكشف عن أشهى النكهات المستوحاة من مختلف المطابخ التقليدية في المنطقة.

ويتيح المطعم للذواقة الاستمتاع بالنكهات الفريدة والأجواء النابضة بالحياة في دبي، حيث يضم ردهة بوند الهادئة، وسط أجواء مسائية فريدة، وتفتح أبوابها ابتداء من منتصف الليل وحتى ساعات الصباح الأولى من الخميس وحتى السبت. وتشكل الردهة الوجهة الأمثل للاستمتاع بتجربة استثنائية بعد وجبة العشاء الفاخرة في المطعم، حيث تضمن للضيوف مزيجاً من الحصرية والأناقة والخصوصية.

وتوفر ردهة بوند، التي صممها المعماري الإيطالي الشهير ميشيل بونان، أعلى مستويات الراحة والفخامة، مما يجعلها مساحة مثالية للقاء الأصدقاء وإقامة الفعاليات الخاصة. ويقدم شانغهاي مي دبي تجارب تناول طعام استثنائية، في حين تضمن الردهة لمحبي الحياة الليلية تجربة استثنائية تنبض بالفخامة والخصوصية.

ويشكل شانغهاي مي دبي الوجهة الأمثل للتلذذ بأشهى النكهات والاستمتاع بأجواء الحياة الليلية الآسرة.