ينتظر منتخبنا الوطني دعم ومساندة الجماهير خلال مباراته الهامة أمام المنتخب الإماراتي يوم الخميس المقبل لحساب الجولة الأولى من الدور الحاسم المؤهل إلى نهائيات كأس العالم 2026.

ومما لاشك فيه أن جمهورنا مصدر قوتنا، فالمباراة تقام على أرضنا ومن المهم للغاية أن يحضر الجمهور بكثافة لدفع منتخبنا نحو الفوز وحصد النقاط ومواصلة المشوار بنجاح في التصفيات الحاسمة.

وقد شهدت عملية بيع التذاكر إقبالا كبيرا في الفترة الأخيرة مما يعكس العقلية الواعية لجماهيرنا بشأن قيمة المباراة وأهميتها، وأعلن الاتحاد عن نفاد 50 % من تذاكر المباراة ضد الإمارات قبل ستة أيام من موعدها، ما يشير إلى الدعم الجماهيري الكبير الذي سيحظى به المنتخب.

ويواصل منتخبنا تدريباته بكل قوة، حيث يتدرب بصورة مستمرة من أجل الوصول لأقصى جاهزية للمباراة.

وأوقعت قرعة تصفيات آسيا الحاسمة المؤهلة إلى مونديال 2026 المنتخب القطري ضمن المجموعة الأولى في مواجهة منتخبات الإمارات وكوريا الشمالية وأوزبكستان وإيران وقيرغيزستان، على أن يبلغ صاحبا المركزين الأول والثاني النهائيات المونديالية بشكل مباشر.

وقد تأهل العنابي إلى الدور الثالث المكون من 18 فريقا، بعد أن تصدر مجموعتها بعد مسيرة خالية من الهزائم. ويعمل الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب ماركيز لوبيز على وضع خطة استراتيجية تناسب المباراة، ويركز في التدريبات، على الجوانب الخططية والتكتيكية، كما حدد الأدوار الدفاعية والهجومية للاعبين، وعمل على تحسين الفاعلية على الأطراف وتنفيذ الكرات الثابتة. ويعمل المنتخب القطري إلى تحقيق أعلى معدلات التركيز لدى اللاعبين لضمان الفوز في المباراة الافتتاحية قبل مواجهة المنتخب الكوري الشمالي في العاشر من سبتمبر الحالي في فينتيان، لاوس.