أعلن مصرف قطر الإسلامي (المصرف) عن إضافة ميزات مبتكرة إلى تطبيق الجوال الحائز على العديد من الجوائز، ليعزز من تجربة العملاء ويمكّنهم من إدارة أموالهم بأمان وراحة أكبر.

ويدعم التطبيق الآن التحويلات المالية الدولية عبر المحفظة الإلكترونية، بما في ذلك المدفوعات عبر UPI إلى الهند ومدفوعات المحفظة إلى مصر.

وتتيح خدمة تحويلات UPI للهند تحويل الأموال بين الحسابات البنكية، حيث يمكن لعملاء المصرف إرسال الأموال بسهولة وبشكل فوري إلى أي بنك هناك.

ويتضمن تطبيق جوال المصرف حاليا ميزات محسّنة لإدارة الدفع، حيث تمكّن ميزة الدفع التلقائي العملاء من دفع فواتيرهم، بما في ذلك فواتير كهرماء وفودافون وأُريد تلقائيا وفي الوقت المحدد، لتوفير الوقت والجهد ويضمن عدم انقطاع الخدمات الأساسية.

كما يقدم التطبيق ميزة ربط رقم المستثمر الوطني برقم الحساب المصرفي الدولي من منصة «إيداع»، مما يجعل عملية استلام الأرباح النقدية أكثر سهولة، إذ يمكن للمستثمرين في بورصة قطر القيام بذلك عبر تطبيق جوال المصرف، مما يضمن إيداع الأرباح في حساباتهم فورا ويحول دون وجود أرباح غير مستلمة.

ويقدم تطبيق جوال المصرف الآن تجربة تحويل محسنة من خلال الجمع بين ميزتي التحويلات الدولية SWIFT والتحويل المباشر في عملية سلسة واحدة. يعمل هذا التحديث على تسهيل عملية التحويل من خلال دمج مزايا الخدمتين، حيث تتم معالجة جميع التحويلات بشكل فوري وآمن وبأسعار تنافسية في الدول التي يتوفر فيها التحويل المباشر. وتلغي هذه الطريقة الموحدة الحاجة إلى الاختيار بين التحويل عبر نظام SWIFT والتحويل المباشر، حيث يختار التطبيق تلقائيا الطريقة المثلى بناءً على بلد المستفيد.

وقال السيد د. أناند، المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في المصرف: «نلتزم بتحسين تجربة عملائنا بشكل مستمر. وقد أضفنا هذه الميزات الجديدة إلى تطبيق الجوال لتمكينهم من إداراة احتياجاتهم المالية، وتوفير تجربة مصرفية آمنة. فمن خلال تحويل تطبيقنا إلى متجر رقمي متكامل، فإننا نلبي احتياجات عملائنا في أي وقت على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع» .ومع أكثر من 280 ميزة وتجربة متطورة، أصبح تطبيق جوال المصرف القناة المفضلة لمعظم العملاء، حيث يوفر منصة شاملة وسهلة الاستخدام لجميع احتياجاتهم المصرفية.