+ A
A -
باريس – الوفد الإعلامي

قام سعادة الشيخ عبدالرحمن بن سعود آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة، بزيارة أمس لمقر البعثة القطرية في القرية الرياضية لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.

قام سعادته بجولة تفقدية لمقر البعثة القطرية، واطلع على سير العمل والإجراءات التي يقوم بها الوفد الإداري القطري، مثمنا جهودهم القائمة؛ لتسهيل مهام مشاركة الأدعم في هذه الدورة والتقى بلاعبّي الأدعم المشاركان في هذه النسخة من الألعاب البارالمبية وهما :علي أرشد وسارة مسعود، وأكد حرص الاتحاد على دعم لاعبيه خلال مشاركتهم في هذه النسخة من الدورة، كما أشاد سعادته بالمردود الذي قدمه علي أرشد في نهائي سباق 100 متر للرجال، حيث تمكن من احتلال المرتبة السادسة في الترتيب العام. وكان في استقبال سعادة الشيخ عبد الرحمن بن سعود آل ثاني لدى زيارته للقرية الرياضية، الدكتور حسن الأنصاري، أمين السر العام للاتحاد ورئيس البعثة القطرية. وتشهد النسخة السابعة عشرة من دورة الألعاب البارالمبية التي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس خلال الفترة من 28 أغسطس وحتى 8 سبتمبر 2024، مشاركة 4400 رياضي من جميع أنحاء العالم.

وتضم البعثة القطرية بالدورة، التي يترأسها الدكتور حسن الأنصاري أمين السر العام للاتحاد القطري لذوي الاحتياجات الخاصة، كل من اللاعب علي أرشد ومدربه نبيل المسلماني، واللاعبة سارة مسعود ومدربها وليد مغمول وأنيس بوغمورة أخصائي العلاج الطبيعي ومحمد سهيل الخبير الفني للاتحاد.

وكان لاعب الأدعم علي أرشد قد شارك في نهائي سباق 100 متر على الكراسي المتحركة لفئة (T34)، بدورة الألعاب البارالمبية المقامة في العاصمة الفرنسية باريس باحتلاله المركز السادس مسجلا زمنا قدره (15.42) ثانية.

و تأهل أرشد إلى النهائي بعدما أنهى سباق الدور الأول الذي أقيم الأحد برقم شخصي جديد يبلغ (15:20) ثانية، مكنه من احتلال المرتبة الثالثة في التصفية الثانية.

copy short url   نسخ
04/09/2024
5