+ A
A -
جريدة الوطن

نظمت شركة وصيف الرائدة في مجال إدارة وتسويق العقارات، وبالتعاون مع مؤسسة حمد الطبية، حملة للتبرع بالدم في قرية بروة، ومساكن مسيمير، ومساكن السيلية. حظيت باستجابة واسعة، وشارك بها عدد كبير من سكان هذه المشاريع، بإشراف فريق طبي من مؤسسة حمد الطبية داخل وحدة التبرع بالدم المتنقلة والمجهزة بأحدث المعدات.

تأتي هذه الحملة التي استمرت على مدار ثلاثة أيام انطلاقا من التزام شركة وصيف في دعم المسؤولية الاجتماعية، إلى جانب المساهمة في إثراء مخزون بنك الدم بمؤسسة حمد الطبية لضمان توفر وحدات الدم عند الحاجة إليها، بما يؤكد على دور الشركة الفاعل في خدمة المجتمع وتنمية الوعي المجتمعي بقيمة وأهمية التبرع بالدم.

كما ساهمت الحملة بتحقيق أهدافها التوعوية للعائلات القاطنة في مشاريع قرية بروة، ومساكن مسيمير، ومساكن السيلية، وتشجيعهم على دعم مثل هذا العمل الإنساني.

وتتقدم «وصيف» بالشكر إلى مركز التبرع بالدم في مؤسسة حمد الطبية لمساهمته الرئيسية في إنجاح هذا الحدث والذي يعد جزءا من التزام الشركة بتحفيز روح المسؤولية بين أوساط المستفيدين من المشاريع العقارية التي تديرها، بما يدعم إحداث التغيير الإيجابي في المجتمع تجاه الأعمال الإنسانية.

copy short url   نسخ
05/09/2024
0