+ A
A -
الوطن القاهرة

قام سعادة السيد جاسم بن سيف السليطي وزير المواصلات، برفقة سعادة السيد طارق علي فرج الأنصاري سفير دولة قطر لدى جمهورية مصر العربية، بزيارة جناح القوات المسلحة القطرية في معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024 الذي انطلقت فعالياته الثلاثاء الماضي بمدينة العلمين الجديدة بجمهورية مصر العربية واستمر حتى يوم أمس الموافق الخامس من شهر سبتمبر 2024.

وخلال الزيارة اطلع سعادة الوزير على الجناح ومحتوياته، كما استمع سعادته إلى شرح من قبل المعنيين في الجناح، حيث تشارك القوات الجوية القطرية بعدة نوعيات من الطائرات.

يشارك في المعرض ممثلون لأكثر من 100 دولة، و300 شركة وجهة عارضة، ونخبة من قادة صناعة الطيران والفضاء من مختلف أنحاء العالم؛ لاستعراض أحدث التقنيات والمعدات والطائرات الأكثر تقدماً في مختلف الاستخدامات المدنية والتجارية.

جدير بالذكر أن الحدث، الذي يتضمن عروضاً للطائرات ومؤتمرات متطورة ومعرضاً لمنتجات وخدمات الطيران المبتكرة، يهدف إلى دعم منظومة التصنيع والرقمنة في قطاعات الطيران والدفاع والفضاء، حيث يعد بمثابة منصة دولية لصناعة الطيران ووكالات الفضاء؛ لمناقشة الإنجازات في مجال استكشاف الفضاء والاتصالات عبر الأقمار الاصطناعية والتطبيقات المدنية والعسكرية لتكنولوجيا الفضاء.

copy short url   نسخ
06/09/2024
0