+ A
A -
جريدة الوطن

نظمت وزارة التجارة والصناعة حفل تكريم الجهات المشاركة في مبادرات دعم أسعار السلع الاستهلاكية المخفضة، ودعم أسعار لحوم الأغنام خلال شهر رمضان المبارك، ودعم أسعار الأضاحي، التي أطلقتها الوزارة خلال العام 2024.

حضر اللقاء وكلاء الوزارة المساعدون وعدد من المسؤولين بالوزارة، إلى جانب أصحاب الشركات.

وخلال كلمته التي ألقاها بهذه المناسبة، أشاد الدكتور محمد مبارك العامري مدير إدارة التراخيص النوعية ومراقبة الأسواق بالوزارة بالجهود المبذولة من قبل القائمين على مبادرات شهر رمضان المبارك وعيد الأضحى والتي تلعب دوراً حيوياً في دعم وتشجيع الإنتاج المحلي وتعزيز توافر السلع الاستهلاكية.

كما أعرب عن تقديره للجهود التي قدمتها الجهات الحكومية والخاصة المشاركة في هذه المبادرات، استنادًا إلى التزامهم «بمسؤولية المشاركة المجتمعية». وأكد على أن وزارة التجارة والصناعة ستواصل دعم وتشجيع المبادرات الهادفة التي تصب في مصلحة المجتمع القطري. كما نوه بالدور المهم الذي تلعبه هذه المبادرات في تعزيز التعاون والشراكة بين القطاعين العام والخاص لصالح المستهلكين، داعيًا الأفراد والشركات إلى المشاركة في هذه المبادرات في المستقبل.

وتضمن حفل التكريم، عرضا مصورا للمبادرات توضح طبيعة هذه المبادرات وأهدافها.

وتم خلال الحفل تكريم الجهات المشاركة في هذه المبادرات، ويأتي هذا التكريم تقديرا من الوزارة لجهود الجهات المشاركة ومساهمتها المتميزة في إنجاح هذه المبادرات، وذلك نتيجة تضافر وتناسق جهود الجميع.

تجدر الإشارة إلى أن هذه المبادرات ساهمت في استقرار أسعار السلع الاستهلاكية الأساسية خلال شهر رمضان المبارك، وبيع اللحوم الحمراء كاملة خلال الشهر الفضيل، وعيد الأضحى المبارك.

copy short url   نسخ
06/09/2024
0