+ A
A -
جريدة الوطن

حصدت الخطوط الجوية القطرية جائزة أفضل شركة طيران في العالم في قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض لعام 2024 خلال حفل توزيع جوائز المعارض والمؤتمرات العالمي (World MICE Awards) الذي أقيم في مدينة هو تشي منه في فيتنام بتاريخ 4 سبتمبر 2024. كما نالت الناقلة القطرية أيضاً جائزة «أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط في قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض لعام 2024».

وتعد جوائز MICE من المبادرات العالمية لتكريم التميز في قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض (MICE). فهذه السنة الثانية على التوالي التي تحصد فيها الخطوط الجوية القطرية جوائز MICE العالمية المرموقة.

ومن جانبه، قال السيد تييري أنتينوري، رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية: «تفخر الخطوط الجوية القطرية بحصولها على جائزتي أفضل شركة طيران في العالم وأفضل شركة طيران في الشرق الأوسط في قطاع الاجتماعات والمؤتمرات والمعارض 2024 للعام الثاني على التوالي، ويعد هذا التقدير بمثابة شهادة على جهودنا في تطوير هذا القطاع من خلال برنامجنا الرقمي الشامل QMICE والذي يوفرأسعاراً خاصة ويقدم مرونة كبيرة في السفر، بالإضافة إلى مزايا أخرى متعددة تناسب المسافرين من قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض».

وتابع السيد أنتينوري قائلاً: «تضمن خدمات الخطوط الجوية القطرية الاستثنائية الحائزة على العديد من الجوائز العالمية بما في ذلك برنامج QMICE، ومقصورة كيوسويت ومقصورة كيوسويت – الجيل الجديد الفاخرة على درجة رجال الأعمال فضلاً عن شبكة وجهات الناقلة القطرية المتنامية التي تضم أكثر من 170 وجهة حول العالم، تقديم تجربة سفر لا تضاهى لعملائنا، سواء على متن طائراتنا الحديثة أو من خلال مقر عملياتنا، مطار حمد الدولي، الحائز على جوائز عالمية مرموقة، والذي يعزز من مكانة مدينة الدوحة كمركز رائد للاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض».

وتواصل الخطوط الجوية القطرية الحائزة على العديد من الجوائز العالمية سلسلة إنجازاتها بحصولها للمرة الثامنة في تاريخها على جائزة «أفضل شركة طيران في العالم» لعام 2024 من قبل منظمة تصنيف وتقييم النقل الجوي العالمية، سكاي تراكس، لتحقق بذلك الناقلة القطرية إنجازاً تاريخياً غير مسبوق.

وكانت الناقلة القطرية قد نالت لقب «أفضل شركة طيران في العالم» في الأعوام (2011، 2012، 2015، 2017، 2019، 2021، 2022، و2024).

واستكمالاً لمسيرتها المتميّزة والمرموقة، حازت الخطوط الجوية القطرية أيضاً على جائزة «أفضل درجة أعمال في العالم» وجائزة «أفضل صالة مسافرين على درجة رجال الأعمال في العالم» وجائزة «أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط».

وبوصفها شركة رائدة في مجال الابتكار والاعتماد الرقمي، حصلت الخطوط الجوية القطرية على جائزة «أفضل موقع إلكتروني لشركات الطيران في العالم» من قبل جوائز تكنولوجيا السفر العالمية.

كما نالت الناقلة القطرية شهادة للتقييم البيئي تعد هي الأعلى من الاتحاد الدولي للنقل الجوي (IEnvA)، لتصبح بذلك أول شركة طيران في الشرق الأوسط تنال هذه الشهادة المستندة على مبادئ نظام الإدارة البيئية المعترف بها مثل ISO 14001.

copy short url   نسخ
06/09/2024
10