بلغ عدد الجماهير التي حضرت مباراة منتخبنا الوطني أمام نظيره الإماراتي أمس على استاد أحمد بن علي بالريان 33952 متفرجا.

ولم يتوان الجمهور عن الحضور لتقديم الدعم والمساندة للعنابي خلال المباراة، لكن لم يوفق منتخبنا في تحقيق الفوز وخسر المباراة الأولى لكن رغم ذلك الجمهور يستحق التحية على وقفته ومساندته للمنتخب الوطني.

ولاشك أن المهمة لاتزال طويلة، وخسارة مباراة لا تعني ضياع حلم التأهل لكأس العالم 2026، فالمنافسة ما تزال في بدايتها وبمقدور منتخبنا التعويض والعودة للمنافسة من جديد من خلال السعي للفوز في المباريات المقبلة.

وسيكون منتخبنا في حاجة إلى استمرار دعم ومساندة الجماهير من أجل التعويض والفوز في المباريات المقبلة ولابد أن يكون الجمهور واثقا في اللاعبين لأنهم أبطال آسيا وما حدث من أخطاء في مباراة أمس أمام الإمارات يمكن علاجه والتعويض في المباريات المقبلة وحصد أكبر قدر ممكن من النقاط.

بصورة عامة لابد أن تكون هناك تحية تقدير للجماهير التي كانت على مستوى الحدث ولم تتأخر عن تقديم الدعم وكانت بالفعل المظهر الجميل في مباراة لم تكن نتيجتها مرضية لكن جمهورنا يبقى الرقم 1 وعلى اللاعبين السعي بكل قوة للتعويض في مستقبل التصفيات من أجل اسعاد الجماهير التي دائما ما تكون في الموعد وتقف إلى جانب المنتخب الوطني في كل التحديات.

الجدير بالذكر أن فرصة التأهل لا تزال قائمة بصورة كبيرة، حيث يتأهل أول منتخبين من كل مجموعة من المجموعات الثلاث في الدور الثالث للتصفيات، مباشرة إلى نهائيات كأس العالم 2026، في حين ينتقل المنتخبان الحاصلان على المركزين الثالث والرابع إلى خوض الدور الرابع للتنافس على بطاقتين إلى المونديال، وبطاقة إلى الملحق العالمي.