+ A
A -
جريدة الوطن

أعلنت «أريدُ» قطر، شركة الاتصالات الرائدة في قطر، عن شراكة جديدة تعد بالمزيد من المكافآت مع برنامج شكراً وهو برنامج مكافأة ولاء العملاء لدى مجموعة لاندمارك ومن المنتظر أن يقدم هذا التعاون قيمة كبيرة لأعضاء نجوم والنخبة من «أريدُ».

ومن خلال هذا التعاون الجديد، يمكن للأعضاء الآن تحويل نقاط شكراً لديهم إلى نقاط نجوم، إضافةً إلى ذلك بوسعهم استبدال نقاط نجوم ببطاقات هدايا شكراً، ما يوفر المزيد من المرونة والمكافآت للعملاء الأوفياء. ويمكن استخدام بطاقات الهدايا في جميع متاجر مجموعة لاندمارك في قطر، والتي تضم: سنتربوينت، ومحل الأطفال (بيبي شوب)، وسبلاش، وشومارت، ولايف ستايل، وهوم سنتر، وماكس، وإماكس، وهوم بوكس.

واحتفاءً بهذا التعاون، سيحصل أعضاء نجوم وبرنامج شكراً، الذين يقومون بتحويل النقاط أو استبدالها في الفترة بين 04 سبتمبر إلى 04 أكتوبر 2024، على فرصة الفوز بـ 100.000 نقطة نجوم في سحب حصري يتم من خلاله اختيار 10 فائزين محظوظين.

وتعقيباً على هذا التعاون الجديد، قال السيد صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية والرعايات في «أريدُ» قطر: «تعكس شراكتنا مع برنامج شكراً التزامنا بتوفير قيمة وراحة أكبر لأعضاء برنامجنا لمكافأة العملاء، وذلك من خلال توفير إمكانية تحويل نقاط شكراً إلى نقاط نجوم واستبدالها، أما بخصوص بطاقات هدايا شكراً، فإننا نقدم المزيد من الطرق لعملائنا للاستفادة من ولائهم. وهذا التعاون إضافة جديدة للطرق المتعددة التي نعمل من خلالها باستمرار على تطوير عروضنا لتلبية الاحتياجات المتغيرة لأعضائنا». ومن جانبه أعرب السيد شومالان نايكر، المدير الإقليمي لمجموعة لاندمارك في قطر، عن حماسه لهذه الشراكة، مشيراً إلى أنها خطوة رائدة لمجموعة لاندمارك وبرنامج ولاء العملاء لديها، وأضاف: «يمثل هذا التعاون مع «أريدُ» إنجازاً مهماً لنا؛ إذ يتيح للعملاء فرصة استبدال نقاط نجوم ببطاقات هدايا شكراً، وبالتالي تعزيز تجربة التسوق مع علاماتنا التجارية داخل المتاجر وعبر الإنترنت وتحويل نقاطهم من شكراً إلى نجوم. ونحن حريصون على إقامة علاقة استراتيجية قوية مع «أريدُ» وتقديم خدمات استثنائية.. إن هذه الشراكة تهدف إلى تحسين تجربة التسوق، وتقديم مزايا ومكافآت إضافية للعملاء، وإثراء مشاركتهم في برامج ولاء العملاء وتؤكد هذه التحسينات على التزام «أريدُ» بتقديم حلول تركز على العملاء.

copy short url   نسخ
08/09/2024
5