+ A
A -
جريدة الوطن

تعقد مساء اليوم الجمعية العمومية للنادي العربي، حيث سيتم خلال العمومية تزكية مجلس الإدارة الحالي برئاسة الشيخ تميم بن فهد آل ثاني للاستمرار لفترة جديدة، حيث سيواصل مجلس الإدارة عمله للدورة الانتخابية من 2024 إلى 2028.

وتأجيل انعقاد اجتماع الجمعـية العمومية العادية نهاية الشهر الماضي لعدم اكتمال النصاب القانوني اللازم للانعقاد في الموعد المحدد، وعليه تم تأجيل الاجتماع إلى اليوم الاثنين الموافق 9/‏9/‏2024 الساعة 6:30 مساءً.

وكان قد تم فتح باب الترشح في 3 يونيو واستمر حتى 12 يونيو الماضي، ولم تتقدم سوى قائمة الشيخ تميم بن فهد ليتأكد استمرار المجلس في عمله وسط حرص من الجمعية العمومية على فرض الاستقرار على النادي.

ويضم مجلس الإدارة سعادة الشيخ تميم بن فهد آل ثاني كرئيس للنادي، إلى جانب محمد جاسم الكواري كنائب للرئيس، وتعكس هذه القائمة استمرارية القيادة الحالية وتؤكد الالتزام بالتطوير والنمو المستدام للنادي، كما سيتم خلال العمومية التصديق على محضر الاجتماع السابق ومناقشة تقرير الرئيس حول أنشطة النادي وإنجازاته للسنة المنتهية. كما سيتم اعتماد خطة العمل للسنة الجديدة، والتي تتضمن الأهداف والخطط الاستراتيجية للنادي، بالإضافة إلى ذلك، سيُعتمد الحساب الختامي للسنة المالية الماضية وإقرار مشروع الموازنة للسنة المقبلة، بما يضمن استدامة الشفافية المالية وتوجيه الموارد بشكل فعال، سيتم أيضا تعيين مراقب الحسابات وتقرير أتعابه للسنة المالية الجديدة.

وسترسم عمومية العربي اليوم مستقبل النادي، حيث يتطلع محبو العربي لتحقيق النادي نجاحات كبيرة في المستقبل تعكس القيمة الكبيرة للنادي كأحد أكبر الأندية في قطر والخليج.

وسيتصدر ملف كرة القدم الملفات التي سيناقشها الأعضاء خلال العمومية، حيث لم يبدأ الفريق الموسم الجديد بالصورة المطلوبة بعد التعادل في مباراتين والخسارة في واحدة وعدم تحقيق أي فوز.

copy short url   نسخ
09/09/2024
0