+ A
A -
عادل النجار

قدم نادي قطر مدربه الجديد المغربي يوسف السفري، الذي تولى مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم خلفا للمدرب يوسف النوبي، وذلك في مؤتمر صحفي عقد بالنادي أمس.

وحضر المؤتمر الصحفي، سعادة الشيخ عبدالله بن عبدالعزيز بن سحيم آل ثاني رئيس النادي، حيث رحب بالمدرب يوسف السفري وقال في كلمته خلال المؤتمر: «أقدم الشكر للمدرب القدير يوسف النوبي على ما قدمه من عمل خلال الفترة السابقة، وأرحب بالكابتن يوسف السفري الذي يعد أحد أبناء النادي وأشكره على قبول المهمة وأتمنى له التوفيق».

من جانبه أعرب المدرب يوسف السفري عن سعادته الكبيرة بالعودة لتدريب الملك القطراوي.

وقال خلال المؤتمر الذي أداره خالد الكواري المتحدث الرسمي بالنادي: «أشكر إدارة النادي على ثقتها وأنا في الحقيقة فخور وسعيد للغاية بتدريب أحد أعرق الأندية في قطر، ولا أخفي أنني أمام مسؤولية كبيرة وأتطلع لتحقيق النجاح في مهمتي».

وقدم السفري الشكر للمدرب السابق يوسف النوبي، حيث قال: «أود تقديم الشكر للمدرب يوسف النوبي الذي قدم مجهودا كبيرا لخدمة النادي خلال الفترة الماضية، وقام بعمل جبار وصل من خلاله الفريق إلى نهائي كأس الأمير الموسم الماضي».

وواصل المدرب حديثه: «الجميع يعلم أن المسؤولية ليست سهلة لكني أتطلع للوصول بالفريق إلى مكان آمن في جدول ترتيب الدوري، ولدينا استراتيجة من أجل المستقبل نسعى خلالها للعودة بالفريق إلى المنافسة على مختلف المستويات، وهذا الأمر لن يتحقق إلا بالعمل الجماعي».

واعتبر أن عامل الوقت يشكل تحديا في هذه المرحلة لكنه يثق تماما في قدرات الفريق وجاهز لتحمل المسؤولية والسعي نحو تحقيق أفضل ما يمكن تحقيقه في الفترة المقبلة. .وأشار إلى أن وصول الملك القطراوي لنهائي كأس الأمير الموسم الماضي يزيد من الطموحات ولا يمثل ضغطا على الجهاز الفني الجديد، بل اعتبره دافعا لتحقيق النجاحات المنشودة.. وشدد على أن نادي قطر يمتلك عناصر مميزة، حيث قال: تحدثت مع الإدارة أن الوقت غير مناسب لجلب أي لاعب، فلدينا عناصر جيدة ومع العمل والمثابرة، سيكون بمقدور الفريق بما لديه من لاعبين الوصول للأهداف المنشودة، وأنا كلي ثقة في العناصر الموجودة ونتطلع دائما لما هو أفضل في ظل دعم الإدارة وما لدينا من طاقم عمل مميز.

copy short url   نسخ
09/09/2024
50