+ A
A -
عوض الكباشي

يختتم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم استعداداته وتحضيراته لمواجهة كوريا الشمالية مساء اليوم باستاد لاوس الوطني الجديد في الجولة الثانية من المرحلة الثالثة لتصفيات كأس العالم 2026... وكانت بعثة منتخب قطر غادرت أمس متوجهة إلى لاوس استعدادا للقاء كوريا الشمالية غدا الثلاثاء في الجولة الثانية

ويسعى المنتخب القطري للفوز في هذه المباراة بسبب الخسارة غير المتوقعة أمام الإمارات الخميس الماضي في الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال.

ويعمل الإسباني ماركيز لوبيز واللاعبون على إنهاء التحضيرات من خلال تدريب اليوم مع التعويض حتى لا تتأزم الأمور مبكرا، وتتعقد الحسابات خاصة والمباريات القادمة ستكون أقوى وأصعب، كما أن المواجهة مع كوريا الشمالية مواجهة معقدة أيضا وصعبة كون الفريق الكوري خسر أولى مبارياته أمام أوزبكستان في طشقند بهدف دون رد ويريد بدوره التعويض. وكان المنتخب قد تدرب أمس تدريبا خفيفا ويعمل من خلال تدريبات اليوم على التركيز على تصحيح الأخطاء التي أدت إلى أهداف الإمارات وإلى الخسارة الأولى في التصفيات. وشاهد الجهاز الفني للعنابي مباراة كوريا الشمالية أمام أوزبكستان في الجولة الأولى للوقوف على حالة الفريق الكوري ووضع الخطة المناسبة. يذكر أن المباراة كان من المقرر استضافتها في العاصمة الكورية الشمالية بيونغ يانغ وقرر الاتحاد الآسيوي إقامتها في لاوس لعدم قدرة الاتحاد الكوري على استضافة اللقاء. ويتوقع أن تشهد تشكيلة منتخبنا بعض التغييرات بما يتناسب مع المواجهة القادمة، وبعد الوقوف على حالة اللاعبين من جميع النواحي فنيا وبدنيا… ووضح مدى جاهزية اللاعبين ورغبتهم تعويض الخسارة الأولى وعلاج أسبابها، أمابعد أن ظهروا بحالة جيدة من الناحية المعنوية، وظهر إصرارهم على تعويض الخسارة الأولى من خلال مواجهة الغد أمام المنتخب الكوري الشمالي..وأعلن أعضاء المدرج العنابي تواجدهم مع منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم في كوريا الشمالية وتحديدا ملعب لاوس الوطني الجديد الذي يحتضن المباراة. وأعلنوا عن تواجدهم من خلال صفحتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي أمس وكتبوا: «بإذن الله متواجدون في لاوس لدعم منتخبنا وكلنا ثقه برجال العنابي وفالنا الفوز». يستعد مشجعو منتخبنا الوطني لدعم ومؤازرة العنابي على طريق الحلم المونديالي، حيث يتأهب اعضاء مبادرة «مدرج العنابي» التي أطلقها مجموعة من الشباب القطريين لحشد صفوف المشجعين لدعم المنتخب خلال مشواره في هذا الاستحقاق الكروي المونديالي، وذلك بعد اشهر قليلة من تتويجه بلقب كأس آسيا للمرة الثانية على التوالي. وبدوره تفاعل الموقع الرسمي للاتحاد القطري لكرة القدم وعلق قائلا: «شكراً لجهودكم … وشكراً لتشجيعكم …. والقادم أجمل بوجودكم معانا …. ننتظركم في لاوس».

copy short url   نسخ
09/09/2024
10