+ A
A -
جريدة الوطن

بعد ستة أشهر من إعلان كيت ميدلتون، أميرة ويلز إصابتها بنوع غير محدد من السرطان، عبر فيديو قصير نشرته على حسابها هي والأمير ويليام الرسمي على «إنستغرام»، نشرت أمس فيديو آخر تُبشر فيه بأنها أكملت علاجها الكيميائي، وستقوم بجدول أعمال خفيف حتى نهاية العام.

أشهر قليلة بين الفيديو ذاك وهذا، ولكن الفارق بينهما كبير؛ فالأول كانت تبدو الأميرة باهتة، عيناها حزينة، ووجهها شاحب، وصوتها خافت، وكأنها تحمل ثقلا فوق أكتافها، ولكن فيديو الشفاء الجديد الذي نشرته، وظهرت فيه بصحبة الأمير وأبنائهما الثلاثة، كان مليئا بالدفء والسعادة والحيوية والأمل.

جاء الفيديو الذي نشرته الأميرة كيت ميدلتون وهي تستمتع بوقتها في غابة واسعة، وسط مساحات خضراء كبيرة، مع الأمير ويليام، وأبنائهما الأمير جورج 11 عاما، والأميرة شارلوت 9 أعوام، والأمير لويس 6 أعوام.

ووجهت رسالة للجمهور، كان محتواها كالتالي: «مع اقتراب الصيف من نهايته، لا أستطيع أن أصف لكم مدى الارتياح الذي أشعر به بعد أن أكملت أخيرا علاجي الكيميائي. كانت الأشهر التسعة الماضية صعبة للغاية بالنسبة لنا بوصفنا عائلة؛ فالحياة كما تعرفونها يمكن أن تتغير في لحظة، وكان علينا أن نجد طريقة للتنقل عبر المياه العاصفة والطريق المجهول».

وتابعت: «رحلة السرطان معقدة ومخيفة وغير متوقعة للجميع، وخاصة أولئك الأقرب إليك؛ فإنها تجعلك أيضا تواجه نقاط ضعفك بطريقة لم تفكر فيها من قبل، ومع ذلك، فإنك تكتسب منظورا جديدا لكل شيء. لقد ذكرني هذا الوقت أنا وويليام قبل كل شيء بالتفكير والامتنان للأشياء البسيطة والمهمة في الحياة، التي غالبا ما نعتبرها أمرا مفروغا منه».

copy short url   نسخ
10/09/2024
0