+ A
A -
جريدة الوطن

شارك البنك التجاري كشريك ابتكار في المؤتمر المصرفي العربي لعام 2024 الذي نظمه اتحاد المصارف العربية. وانعقد المؤتمر تحت الرعاية الكريمة لمحافظ مصرف قطر المركزي، سعادة الشيخ بندر بن محمد بن سعود آل ثاني، وجمع بين أبرز المؤسسات المصرفية والمالية من مختلف أنحاء العالم العربي لمناقشة الاتجاهات الرئيسية التي تشكل مستقبل القطاع المصرفي.

وفي تعليقه على هذه الشراكة الاستراتيجية، صرح جوزيف ابراهام، الرئيس التنفيذي لمجموعة البنك التجاري قائلاً «نعتز بشراكتنا مع اتحاد المصارف العربية كشريك للابتكار، مما يعكس التزامنا الراسخ بالاستدامة والابتكار الرقمي. نحن نؤمن بأن دمج الممارسات البيئية المستدامة مع أحدث تقنيات التكنولوجيا هو الأساس لبناء مستقبل اقتصادي مرن ومستدام. من خلال هذه الشراكة، نطمح إلى تعزيز ثقافة الابتكار التي تقوي مجتمعاتنا وتدفع نحو اقتصاد عالمي مستدام».

وبصفته شريكا في الابتكار، أبرز البنك التجاري دوره في تعزيز الاستدامة ودفع التحول الرقمي ضمن قطاع المصارف، وذلك خلال واحدة من أهم الفعاليات السنوية بالمنطقة، والتي تستعرض عدة مواضيع مثل الابتكار، والتحول الرقمي، والتطورات التنظيمية في القطاع المصرفي العربي.

وفي هذا السياق، صرح حسين العبد الله، مدير عام تنفيذي، رئيس قطاع التسويق والعقارات في البنك التجاري قائلا: تجسد مشاركتنا في المؤتمر المصرفي العربي لعام 2024 كشريك ابتكار التزام البنك التجاري الراسخ بقيادة القطاع في مجالات الاستدامة والتحول الرقمي. نحن على يقين بأن مستقبل المصارف يرتكز على تحقيق توازن استراتيجي بين الابتكار والمسؤولية، مما يضمن تلبية احتياجات عملائنا المتطورة ويسهم في بناء نظام مالي مستدام وذي رؤية بعيدة المدى. من خلال تبني أحدث التقنيات والممارسات البيئية الرائدة، نلتزم بإضافة قيمة ملموسة لمجتمعاتنا وتعزيز النمو على المدى الطويل. ومن خلال هذه الشراكة، يواصل البنك التجاري تأكيد ريادته في تعزيز الاستدامة واستثماره في الحلول الرقمية المتطورة، التي تسعى إلى تحسين تجربة العملاء، وتعزيز الكفاءة التشغيلية، وتعزيز المرونة طويلة الأجل في القطاع المالي.

copy short url   نسخ
11/09/2024
55