+ A
A -
جريدة الوطن

الدوحة- قنا- تسلم حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، أوراق اعتماد خمسة سفراء جدد لدى الدولة، وذلك في مكتبه بالديوان الأميري صباح أمس.

فقد تسلم سموه أوراق اعتماد كل من سعادة السيد فايز ماجد أبو الرب سفير دولة فسطين، وسعادة السيد غونزالو فوتو بيرناليس غاتيكا سفير جمهورية بيرو، وسعادة السيد اندرياس نيكولايدس سفير جمهورية قبرص، وسعادة السيد باتريسيو دياز بروتون سفير جمهورية تشيلي، وسعادة السيدة ماريا بيلوفاس سفيرة جمهورية استونيا.

وقد رحب سمو الأمير بالسفراء متمنيا لهم التوفيق في مهامهم، وللعلاقات بين دولة قطر ودولهم مزيدا من التطور والنماء. من جانبهم نقل أصحاب السعادة السفراء لسموه تحيات قادة دولهم وتمنياتهم للشعب القطري بدوام التقدم والازدهار.

كما استقبل صاحب السمو، في مكتبه بالديوان الأميري صباح أمس، سعادة السيد يانوش يانكي سفير جمهورية بولندا، وذلك للسلام على سموه بمناسبة انتهاء فترة عمله في البلاد. وقد منح سمو الأمير وسام الوجبة لسفير بولندا تقديرا لدوره في المساهمة في تعزيز العلاقات الثنائية بين قطر وبولندا، متمنيا له التوفيق فيما سيعهد إليه من مهام في المستقبل، وللعلاقات بين البلدين مزيدا من التطور والازدهار.

copy short url   نسخ
12/09/2024
30