+ A
A -
جريدة الوطن

منح بنك كوميرز فرانكفورت جائزة التميز في استخدام نظام المعالجة المباشرة للمدفوعات الخارجية (STP) لعام 2024 للدولي الإسلامي تقديراً للكفاءة التشغيلية التي يدير بها البنك عملياته في هذا المجال. وتسلم السيد محمد خير برهومة رئيس قطاع العمليات في الدولي الإسلامي الجائزة من السيد جورج بونمار، ممثل ومدير علاقات في بنك كوميرز فرانكفورت خلال مراسم أقيمت في المبنى الرئيسي للبنك بحضور السيد سيد عاصم محمود رئيس العمليات المركزية في الدولي الإسلامي والسيد بدر أبو عسلي، مدير الحلول الهيكلية في بنك كوميرز.

واستند بنك كوميرز فرانكفورت في منح الجائزة للدولي الإسلامي إلى الأداء الاحترافي المتميز الذي حققه البنك في مجال المدفوعات الخارجية وقدرته على توفير أفضل المعايير المعتمدة عالمياً في هذه المجال وهو الأمر الذي يؤدي إلى توفير عمليات دفع أكثر فعالية وأقل تكلفة. وتعليقاً على منح الجائزة للدولي الإسلامي صرح السيد محمد خير برهومة قائلاً: «نشكر بنك كوميرز فرانكفورت على منحنا هذه الجائزة، وفي الواقع يسعدنا أن نجد صدى عملنا المتقن في مجال المدفوعات الخارجية، ولقد وجدنا نتيجة استثمارنا المبكر في الحلول التقنية في هذا المجال، حيث إن جميع المدفوعات تصل إلى وجهاتها بشكل دقيق ومباشر دون تدخل يدوي».

وأضاف: «إن اعتمادنا حلولاً تكنولوجية متقدمة تساعدنا في مختلف عملياتنا ولا سيما في مجال المدفوعات، حيث استطعنا تحسين الكفاءة وخفض التكاليف بشكل ملموس، وبما يتماشى مع الخطط والاستراتيجيات التي وضعتها الإدارة التنفيذية للدولي الإسلامي».

وأشار برهومة إلى أن الدولي الإسلامي يولي أهمية كبيرة لمواكبة التطورات التكنولوجية والمستجدات المختلفة في مجال المدفوعات، كما نقوم بتدريب موظفينا بشكل دائم على كل جديد متعلق بمتطلبات وتحديثات ومنتجات سويفت الجديدة سواء من خلال ورش العمل، أو من خلال الندوات المنتظمة حضورياً وعبر الإنترنت، ونجد نتائج ذلك من خلال الأداء المتميز الذي نحققه طوال العام.

يذكر بأن الدولي الإسلامي حقق خطوات كبيرة في مجال التحول الرقمي وباتت معظم عملياته تتم وفق أفضل التكنولوجيا، وباستخدام القنوات الرقمية المختلفة، وهو الأمر الذي عزز ريادة البنك، وساهم في توسيع قاعدة عملائه، وزيادة الإقبال على مختلف الخدمات والمنتجات المصرفية التي يقدمها.

copy short url   نسخ
12/09/2024
10