الدوحة- قنا- كرم الاتحاد القطري للملاكمة والمصارعة، الملاكم فارس علي آل ثاني الفائز بالميدالية البرونزية في نهائيات البطولة الآسيوية للناشئين والواعدين التي استضافتها دولة الإمارات وأقيمت منافساتها على مدار أسبوعين وبمشاركة 470 ملاكما وملاكمة يمثلون 26 دولة.

وتمكن الملاكم القطري من تحقيق الميدالية البرونزية في وزن فوق 80 كجم، بعدما قدم مستويات فنية عالية خلال مواجهاته الثلاث، حيث حقق الفوز في الدورين الأول والثاني، إلا أنه خسر في مباراة الدور نصف النهائي أمام منافسه الإيراني.

وأعرب السيد خالد الماس عضو الاتحاد القطري للملاكمة والمصارعة ورئيس جهاز الملاكمة عن سعادته بالنجاح الذي حققه الملاكم الواعد في أول مشاركة له في البطولة الآسيوية التي تعد من أقوى البطولات القارية، مشيرا إلى أنه يستحق هذا التكريم بعد المستويات التي يقدمها خلال الفترة الأخيرة، والتي تكللت بحصد ميدالية برونزية في البطولة القارية.

ومن جانبه، أبدى الملاكم فارس علي آل ثاني سعادته الغامرة بتحقيق هذا الإنجاز، مشيرا إلى انه كان يمني النفس بالوصول أكثر من ذلك وتحقيق ميدالية ذهبية. وقال فارس، في تصريح مماثل، إنه راض عن الأداء الذي قدمه في البطولة الآسيوية، التي تعد واحدة من أقوى البطولات القارية، لافتا إلى أنه قدم مستويات جيدة، وأن هذه الميدالية ستكون بمثابة الحافز لتحقيق المزيد من الإنجازات مستقبلا.