+ A
A -
جريدة الوطن

ستطرح فودافون قطر هاتفي iPhone 16 وiPhone 16 Plus المزودين بشريحة A18 الجديدة كليًا والتي تتمتع بميزة التحكم في الكاميرا، بالإضافة إلى ترقيات قوية لنظام الكاميرا المتقدم، وزر الإجراءات للوصول السريع إلى الميزات المفيدة وزيادة كبيرة في عمر البطارية. كما ستطرح الشركة هاتفي iPhone 16 Pro وiPhone 16 Pro Max، المزودين بشريحة A18 Pro ويتميزان بالأداء الرائد لوحدة المعالجة المركزية، مع أحجام شاشة أكبر وميزة التحكم في الكاميرا وميزات الكاميرا الاحترافية المبتكرة، بالإضافة إلى تحقيق قفزة هائلة في عمر البطارية.

وسيتمكن العملاء من طلب تشكيلة هواتف iPhone 16 مسبقًا عبر الإنترنت، وفي منافذ الشركة بمتاجر فيلاجيو ودوحة فستيفال سيتي وبلاس فاندوم وسيتي سنتر، اعتبارًا من اليوم الجمعة الموافق 13 سبتمبر 2024 في تمام الساعة 3 عصرًا، ونتوقع توافر هذه الهواتف بتاريخ 20 سبتمبر 2024.

وقد بدأت فودافون قطر كذلك في استقبال طلبات الحجز المسبق لساعات Apple Watch Series 10، التي تتميز بكونها أنحف ساعة تنتجها شركة أبل، بالإضافة إلى شاشتها الأكبر والأكثر تقدمًا؛ وساعات Apple Watch Ultra 2 التي تتميز بتصميمها المذهل الجديد والمصنوعة من التيتانيوم الأسود؛ فضلاً عن التصميم الجديد تمامًا لسماعات AirPods 4 وAirPods 4 المزودة بخاصية التحكم الفعال في الضوضاء؛ ومجموعة جديدة من الألوان لســــــماعات AirPods Max.

وستقدم فودافون أيضًا لعملائها ضمانًا محليًا يمتد لعام واحد على تشكيلة منتجات آبل، التي تم إطلاقها مؤخرًا.

وتوفر فودافون قطر مجموعة شاملة من الخدمات بما في ذلك الاتصال الصوتي، والرسائل النصية، والإنترنت، وخدمات الهاتف الثابت، وإنترنت الأشياء، وخدمات إدارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في دولة قطر للأفراد والشركات على حدٍ سواء. وكانت الشركة قد بدأت أعمالها التجارية في عام 2009، وبلغ عدد عملائها أكثر من 2.1 مليون عميل للاتصالات المتنقلة في 31 مارس 2024. وتتوسع البنية التحتية المتطورة لشبكة «فودافون قطر» لتغطي المواقع الرئيسية في الدولة عبر الألياف الضوئية، وشبكة الجيل الخامس 5G، إلى جانب منظومة رقمية واسعة النطاق، وهو ما سيسهم في تعزيز مسيرة النمو والازدهار بدولة قطر. وتترسخ رؤية «فودافون قطر» بعمق في مهمتها الرامية لربط أفكار اليوم بتكنولوجيا المستقبل عبر الابتكار الرقمي الرائد، وبأن تكون الخيار الأول للعملاء في مجال الاتصالات والخدمات الرقمية.

copy short url   نسخ
13/09/2024
0