يلتقي في السادسة مساء اليوم فريقا الغرافة والشمال وذلك على ملعب استاد البيت، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري نجوم أريدُ للموسم 2024 - 2025. مواجهة يتوقع لها أن تأتي صعبة ومثيرة في ظل رغبة الفريقين تحقيق الفوز والظفر بالنقاط.. حيث يسعى كل فريق لتقديم الأفضل من أجل تحقيق التقدم في جدول الترتيب في ظل تقارب معظم الفرق حتى انتهاء الجولة الثالثة.

فريق الغرافة يدخل مواجهة الليلة وهو في المركز الخامس برصيد 4 نقاط من انتصار وتعادل وخسارة، ونجح الفريق في استعادة الكثير من توازنه بعدما نجح في قلب تأخره أمام الريان في الجولة الثالثة وتحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التي كانت مثيرة بين الفريقين، ليحصد الغرافة ثلاث نقاط ثمينة من خلال مواجهة صعبة.

وسيعمل المدرب البرتغالي بيدرو مارتينز المدير الفني للفريق على تجهيز اللاعبين بأفضل صورة حتى يحقق المطلوب … يضم بين صفوفه العديد من اللاعبين المميزين، وفي مقدمتهم الإسباني خوسيلو والجزائري ياسين إبراهيمي والروماني كومان والمدافع السنغالي سادو ساني وحامد اسماعيل وأحمد الجانحي وغيرهم من اللاعبين المميزين. الطرف الثاني في لقاء اليوم فريق الشمال يحتل المركز السادس برصيد 3 نقاط، من انتصار وحيد وخسارتين. وتعرض الشمال لخسارتين متتاليتين أمام أم صلال ونادي قطر، فسيسعى للعودة لطريق الانتصارات من جديد بعد الفوز على السد في الأسبوع الأول.

وتعتبر مواجهة اليوم فرصة أمام كل فريق من أجل حصد النقاط، حيث يسعى الغرافة لتحقيق الفوز والاقتراب من فرق المقدمة، وسيعمل الشمال على تصحيح الأخطاء لتقديم الأفضل والعودة لطريق الانتصارات.

ويعتمد الشمال على مهاجمه الجزائري بغداد بونجاح صاحب الأربعة أهداف في بطولة الدوري حتى الآن، ومهدي سالم ومحمد عمر والقادم من أم صلال ناصر النصر وغيرهم من اللاعبين والذين سيسعى المدرب البرتغالي نونو ألميدا لتجهيزهم أيضاً لاستعادة نغمة الانتصارات في بطولة الدوري.