يحل فريق الشحانية ضيفا على الريان في السادسة مساء اليوم على استاد أحمد بن علي بنادي الريان، في افتتاح منافسات الأسبوع الرابع من دوري نجوم أريدُ للموسم 2024 - 2025.

الريان يحتل المركز الثامن برصيد ثلاث نقاط، في حين يحتل الشحانية المركز الحادي عشر برصيد نقطتين فقط، ويسعى كل منهما لتقديم الأفضل من أجل تحقيق الفوز، وبالتالي يدخل كل منهما المباراة بقوة وبهدف الحصول على النقاط الثلاث.

الريان يسعى لتصحيح الأخطاء التي ظهرت في الجولتين الثانية والثالثة بعد الخسارة أمام الدحيل والغرافة، والتي أوقفت رصيده عند 3 نقاط في المركز الثامن من فوز في الأسبوع الأول على أم صلال بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وعلى الجانب الآخر، الشحانية لديه نقطتان، من تعادلين أمام العربي والخور، وخسارة أمام الوكرة، ولم يحقق الفريق أي انتصار حتى الآن.

الفريقان التقيا قبل عدة أيام في الجولة الأولى من بطولة كأس QSL، وفاز خلالها الريان بهدف دون رد، وقد تكون هذه المباراة فرصة أمام الشحانية من أجل تعويض خسارته وفي الوقت نفسه قد يعزز الريان من تفوقه، وذلك برغم اختلاف التنافس بين كلتا البطولتين.

وسيحاول المدرب السويدي بويا اسباغي المدير الفني للريان الاعتماد على عناصر الفريق الجاهزين وذلك في محاولة لاستعادة الانتصارات مرة أخرى بعد الهزيمة في الأسبوعين الماضيين، وأيضاً قبل المواجهة المرتقبة أمام الهلال السعودي في بداية مشوار الفريق بدوري أبطال آسيا للنخبة.

بينما سيكون الشحانية أمام اختبار جديد قوي وصعب، وسيسعى مع مدربه الإسباني الفارو ميخيا لتقديم الأفضل ومحاولة تحقيق الانتصار الأول هذا الموسم، والفريق لديه من العناصر المميزة القادرة على تحقيق المطلوب في هذه المواجهة.