يستضيف السد في الثامنة مساء اليوم على استاد جاسم بن حمد بنادي السد، فريق أم صلال، في الجولة الرابعة من منافسات دوري نجوم أريد.

ويسعى الزعيم السداوي لانتزاع الصدارة، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 6 نقاط، خلف الدحيل متصدر الترتيب برصيد 9 نقاط، والأهلي برصيد 7 نقاط، ويأمل الزعيم أن يعتلي الصدارة بشكل مؤقت لحين انتهاء منافسات الجولة الرابعة.

في المقابل يحتل أم صلال المركز السابع برصيد ثلاث نقاط، ويأمل أن يعدل وضعه، لكنه يعلم تماما أن المهمة لن تكون سهلة مطلقة أمام الزعيم حامل لقب البطولة.

السد عزز صفوفه بصورة قوية للغاية خلال فترة توقف الدوري الأخيرة، حيث تعاقد مع عدد من اللاعبين على أعلى مستوى ممكن، أبرزهم الاسباني كريستو غونزاليس والمخضرم يوسف عطال، في وقت يمتلك الزعيم أسماء مميزة للغاية جعلت الفريق المرشح الأقوى للبطولة رغم البداية غير الجيدة من خلال الخسارة أمام الشمال، لكن السد نجح في التعويض من خلال حصد برصيد 6 نقاط من انتصاريين على نادي قطر والعربي، في المقابل تراجع أم صلال للمركز السابع برصيد 3 نقاط من انتصار وحيد على الشمال في الأسبوع الثاني، وخسارتين، أمام الريان في الأسبوع الأول، والدحيل ضمن الأسبوع الثالث.

السد مع مدربه الإسباني فيليكس سانشيز يسعى لمواصلة انتصاراته وحصد نقاط الفوز والاقتراب من المتصدر فريق الدحيل، وسيكون حامل اللقب كامل العدد باستثناء غياب لاعبه المالي محمد كامارا والذي ينفذ عقوبة الإيقاف السارية عليه من الدوري الفرنسي.

في المقابل، سيكون أم صلال منافسًا صعبًا وشرسًا خلال المواجهة في ظل جاهزية معظم عناصر الفريق وفي مقدمتهم الثنائي مروان لوداني وكنجي جوري، ويتطلع الفريق تحت القيادة الفنية للمدرب الفرنسي باتريس كارتيرون لتقديم مستوى مميز وتحقيق نتيجة إيجابية بعد الخسارة في الجولة الماضية.

الدلائل تشير إلى أننا أمام مباراة قوية بين الفريقين، وتظهر دلائل قوة المباراة من واقع التحضيرات التي جرت بينهما خلال الفترة الماضية لكن حظوظ الزعيم تبدو كبيرة من أجل العودة بقوة للمنافسة على الصدارة بحثا عن الدفاع عن اللقب.