+ A
A -
جريدة الوطن

قال باتريس كارتيرون، مدرب فريق أم صلال، ان مواجهات السد مع فريقه دائمًا تحمل الكثير من الندية والحماس بين كلا الفريقين. وقال: «أعتقد أنها ستكون صعبة جدًا، خاصةً وأن مستوى السد في المباراتين الماضيتين في الدوري كان رائعًا، بعد المباراة الأولى له في الدوري، حيث استطاع أن يقدم الأفضل، كما أننا نعلم جيدًا أن السد، الذي فاز بلقبي الدوري وكأس الأمير، هو أحد المرشحين الكبار هذا الموسم للقب الدوري أيضًا. فالسد فريق قوي، ولذا يتعين علينا أن نركز على أنفسنا أكثر من التركيز على المنافس، لأننا نعرف بالفعل مدى قوتهم».

وأشار كارتيرون إلى أن لاعبي فريق أم صلال يتمتعون بانسجام كبير بينهم، واستفدنا جيدًا من مباريات كأس QSL التي كانت جيدة، وتمكنا من الفوز في آخر مباراة بفضل الروح الجيدة التي يتمتع بها الفريق. وأعرب عن سعادته بأن جميع لاعبي الفريق لعبوا وقدموا أداءً جيدًا.

قال أسامة طنان، لاعب فريق أم صلال، إن اللقاءات بين أم صلال والسد دائمًا ما تكون لها اعتبارات خاصة، والكل يشهد بصعوبتها.

وأضاف طنان في تصريحاته قبل المباراة: لقاء السد ليس بالأمر السهل، فهو حامل اللقب والكل يعلم مدى صعوبته وقوته. لذا، نحن مستعدون للقاء ونسعى لتقديم الأفضل وسنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، فالسد فريق قوي مع كامل احترامي، ونحن كذلك فريق جيد ولدينا ثقة كبيرة في أنفسنا، والحمد لله أننا استفدنا من لقاءات كأس QSL وسندخل لقاء السد بثقة كبيرة وجهد أكبر.

copy short url   نسخ
13/09/2024
0