+ A
A -
جريدة الوطن

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن توسيع شبكة وجهاتها في المملكة العربية السعودية بعد استئناف رحلاتها الجوية إلى مدينة أبها، حيث ستشغّل الناقلة الوطنية لدولة قطر رحلتين أسبوعياً إلى مطار أبها الدولي اعتباراً من 2 يناير 2025. كما وستزيد الناقلة القطرية عدد رحلاتها الجوية إلى نيوم من رحلتين إلى أربع رحلات أسبوعياً خلال فصل الشتاء.

وتعتبر مدينة أبها، الوجهة رقم 11 للخطوط الجوية القطرية في المملكة العربية السعودية، ويأتي استئناف الرحلات الجوية المباشرة إليها لتعزز من حضور الناقلة القطرية التي تشغّل رحلاتها الحالية إلى كلٍ من العلا، والدمام، والقصيم، وجدة، والمدينة المنورة، ونيوم، والرياض وتبوك، والطائف، وينبع. ومن خلال أكثر من 140 رحلة أسبوعياً إلى المملكة، تشدد الخطوط الجوية القطرية على التزامها اتجاه سوق السفر في السعودية وتعزيز الربط الجوي في المنطقة.

وقال المهندس بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «يسرّ الخطوط الجوية القطرية أن تستأنف رحلاتها الجوية المباشرة إلى مدينة أبها وترفع من عدد الرحلات إلى نيوم، مما يساهم في تعزيز حضورها المميز في المملكة العربية السعودية. وفي السياق نفسه، تأتي هذه الخطوة لتشدد على التزامنا الراسخ بربط مسافرينا الكرام بوجهاتهم المفضلة في المملكة السعودية. نتطلع للترحيب بجميع المسافرين على متن رحلاتنا الجوية للاستمتاع بخدماتنا المتميزة سواء في الجو أو في مقر أعمالنا، مطار حمد الدولي».

وقال السيد ماجد خان، الرئيس التنفيذي لبرنامج الربط الجوي: «يسعدنا أن تطلق الخطوط الجوية القطرية، أفضل شركة طيران حسب تصويت سكاي تراكس العالمية، رحلاتها الجوية المباشرة إلى منطقة عسير في المملكة العربية السعودية وتحديداً مدينة أبها. وبفضل شبكة وجهاتها العالمية، سيُتاح المجال أمام المسافرين من أكثر من 170 وجهة عالمية لزيارة مدينة أبها عبر مطار حمد الدولي، مقر عمليات الناقلة القطرية، مما يساهم في دعم استراتيجيتنا السياحية التي تهدف إلى جعل الأمكان السياحية في المملكة العربية السعودية قريبة من السياح من جميع أنحاء العالم».

copy short url   نسخ
13/09/2024
0