+ A
A -
جريدة الوطن

الدوحة- قنا- اجتمعت سعادة السيدة لولوة بنت راشد الخاطر وزير الدولة للتعاون الدولي، أمس، مع سعادة السيد نور مراد علي سفير جمهورية طاجيكستان لدى الدولة.

جرى خلال الاجتماع استعراض علاقات التعاون بين البلدين وسبل دعمها وتطويرها، لا سيما في المشروعات التنموية، وتعزيز مكانة اللغة العربية في جمهورية طاجيكستان.

وزير الدولة للتعاون الدولي تجتمع مع سفير باراغواي

كما اجتمعت سعادة السيدة لولوة بنت راشد الخاطر وزير الدولة للتعاون الدولي، أمس، مع سعادة السيد خوسيه رافاييل أغويرو افيلا سفير جمهورية باراغواي لدى الدولة.

جرى خلال الاجتماع استعراض علاقات التعاون بين البلدين وسبل دعمها وتطويرها، ومناقشة تطورات الأوضاع في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.

وزير الدولة للتعاون الدولي تجتمع مع سفير رومانيا

كما اجتمعت سعادة السيدة لولوة بنت راشد الخاطر وزير الدولة للتعاون الدولي، أمس، مع سعادة السيد نيكوشور دانيال تاناسي سفير رومانيا لدى الدولة..جرى خلال الاجتماع استعراض علاقات التعاون بين البلدين وسبل دعمها وتطويرها، بعد زيارة دولة السيد مارسيل سيولاكو رئيس وزراء رومانيا إلى الدوحة في أبريل الماضي إضافة إلى مناقشة تطورات الأوضاع في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة، وآخر المستجدات في أوكرانيا والمنطقة.

copy short url   نسخ
13/09/2024
10