أعلن بنك الدوحة عن توقيعه اتفاقية مع استثمار القابضة لتوفير خصومات حصرية على عدة مرافق ومنافذ ترفيهية لحاملي بطاقة هميان مسبقة الدفع، وهي باقة متنوعة من الخصومات تقدم عند الدفع باستخدام بطاقة هميان، وذلك على الإقامة في عدة فنادق منها منتجع كتارا هيلز LXR، منتجع ميسان الدوجة LXR، وغيرها، وعشرات المطاعم المنتشرة في جزيرة اللؤلؤة، درب لوسيل، قطر مول، سوق واقف، كما يتمتع حاملو البطاقة بخصومات على باقات لوسيل وينتر وندرلاند، مدينة الألعاب العالمية في جزيرة المها.

وبهذه المناسبة، أكّد سعادة الشيخ عبد الرحمن بن فهد آل ثاني، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة، بأنّ البنك حريص على توفير أفضل المزايا التنافسية لعملائه عند استخدام بطاقة «هميان» للخصم المباشر، وقال: «تهدف هذه المبادرة الوطنية التي يشرف عليها المصرف المركزي ويدعمها بنك الدوحة إلى توفير وسيلة دفع رقمية آمنة وسهلة الاستخدام، بما يعزز التحول نحو المدفوعات غير النقدية من خلال الاستفادة من التقنيات الحديثة. ونحن حريصون على توفير أفضل العروض والميزات لحاملي هميان، وسعداء بانضمام استثمار القابضة ومشروعاتها المتميزة إلى قائمة موفري العروض الحصرية لعملائنا».

من جانبه، عقّب المهندس محمد بن بدر السادة - الرئيس التنفيذي لمجموعة استثمار القابضة: «تأتي تلك الخطوة استجابة وتشجيعاً للمبادرة الوطنية التي يشرف عليها المصرف المركزي، وقد قمنا بإطلاق هذا البرنامج بالتعاون مع بنك الدوحة. وندعو عملاء بطاقة هميان للاستفادة من هذه العروض الحصرية في فنادقنا ومرافقنا عالمية المستوى».

يذكر أن بطاقة هميان للخصم المباشر هي بطاقة وطنية للدفع تم إصدارها تحت إشراف مصرف قطر المركزي، وهي متاحة عند الطلب لجميع عملاء بنك الدوحة. يمكن للعملاء استخدام بطاقة هميان محليا في المعاملات المالية التي يتم تنفيذها عند أجهزة نقاط البيع وأجهزة الصراف االآلي ومواقع التسوق الإلكترونية داخل قطر من خلال الشبكة الوطنية للصراف الآلي ونقاط البيع NAPS، وبوابة الدفع QPay.

ويُعد بنك الدوحة أول بنك يُقدم هذه المزايا والخصومات الحصرية على بطاقة هميان للخصم المباشر.