+ A
A -
جريدة الوطن

أعلنت «أريد»، رائدة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر عن توقيع اتفاقية تعاون مع شركة «سافكس»، الشركة الرائدة في مجال الإدارة والاستشارات الرياضية وتنظيم الفعاليات والمنشآت الرياضية في المنطقة، وذلك لإدارة ماراثون الدوحة من «أريدُ» 2025، المقرر إقامته في 17 يناير 2025.

وقام بتوقيع الاتفاقية كل من السيد صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية والرعايات من «أريدُ» قطر، والسيد أحمد الماجد، المدير التنفيذي لشركة «سافكس».

وبموجب هذه الاتفاقية، ستتولى شركة «سافكس» إدارة جميع الجوانب المتعلقة بالماراثون، بدءًا من إدارة الفعالية الرياضية الكبرى في الميدان، وصولاً إلى التوقيت والتسجيل عبر الموقع الإلكتروني. وتتمتع «سافكس» بخبرة واسعة في تنظيم سباقات الماراثون الكبرى في المنطقة، بما في ذلك إدارة ماراثون بنك الخليج في الكويت لمدة عشر سنوات، وماراثون الرياض لمدة ثلاث سنوات، ونصف ماراثون جدة، بالإضافة إلى أكثر من 480 فعالية رياضية منذ تأسيسها عام 2007.

وتعليقاً على هذه الاتفاقية، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية والرعايات: «نحن سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية مع شركة سافكس، نظرًا للخبرة الواسعة التي تتمتع بها في تنظيم الفعاليات الرياضية، بما في ذلك سباقات الماراثون. يُعد ماراثون الدوحة من أريد أكبر فعالية رياضية مجتمعية في قطر، ولهذا وضعنا ثقتنا في سافكس لقدرتها على إدارة مثل هذه الأحداث الكبرى. وتهدف هذه الاتفاقية إلى حرص أريد على استقطاب أفضل الكفاءات لتقديم نسخة استثنائية من الماراثون، الذي حقق مستويات متقدمة من التميز. ولأننا نسعى إلى تطوير الماراثون من جميع النواحي كل عام، سنتعاون مع»سافكس«، للاستفادة من خبرتها الواسعة لتحقيق ذلك».

ومن جانبه، توجه السيد أحمد الماجد، المدير التنفيذي لشركة «سافكس»، بالشكر لـ «أريدُ» على هذه الثقة، وأكد بأن الشركة ستعمل جنبًا إلى جنب مع أريد لتنظيم ماراثون مثالي. وأشار إلى أن خبرة «سافكس» ستُمكنها من تقديم نسخة مميزة للسباق تعد بمشاركة ممتعة للجميع، كما أشاد بماراثون الدوحة من أريد، واصفًا إياه بأنه من أبرز الفعاليات الرياضية في المنطقة وأكثرها نجاحًا.

ومنذ انطلاقته عام 2013، شهد ماراثون الدوحة من أريدُ الكثير من التطورات، الأمر الذي يعكس ازدهار قطاع الصحة واللياقة البدنية في قطر وسمعتها المتنامية كأبرز الدول المستضيفة للأحداث الرياضية الكبرى. واليوم، يعتبر هذا الحدث واحداً من سباقات الماراثون الرائدة على مستوى العالم؛ إذ يشتهر بأجوائه الاحتفالية النابضة بالحيوية ومساره المميز الذي يبرز أرقى معالم الدوحة.

ولمزيدٍ من التفاصيل حول الماراثون، يمكن زيارة الرابط التالي: www.dohamarathonooredoo.com.

copy short url   نسخ
15/09/2024
5