+ A
A -
عوض الكباشي

تعادل الخور أمام العربي في الدقيقة الأخيرة بعد انتهاء المباراة التي جمعتهما على استاد الثمامة بهدف لكل منهما ضمن الجولة الرابعة من دوري نجوم أريد. وسجل للعربي أحمد علاء في الدقيقة 33، كما أضاع الإسباني رودري سانشيز ركلة جزاء في الدقيقة 9+45، وسجل للخور عبدالعزيز هزاع في الدقيقة 4+90. وأكمل الخور المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد المدافع خالد رضوان بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 42، حيث رفع الفريقان رصيدهما إلى ثلاث نقاط بعد ثلاثة تعادلات. البداية والبحث عن الفوز الأول كان هو العنوان الأبرز في لقاء الأمس وعمل كل فريق من أجل تحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة وهو ما جعل الإثارة حاضرة بقوة في لقاء الأمس.

الدقائق العشر الأولى كانت مليئة بالندية والإثارة والبداية مع جاسم جابر الذي باغت الخور بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، إلا أن يقظة الحارس أحمد بشير كانت حاضرة بقوة في الدقيقة 9 والذي حول الكرة إلى ضربة ركنية. وعاد جاسم جابر مجددا لكن الحارس بشير واصل تألقه وحرم النادي العربي من تسجيل الهدف الأول. وجاء الرد سريعا في الدقيقة 12 عن طريق هجمة سريعة انتهت عند يوهان بولي إلا أن اللاعب لم يستطع ان يضع فريقه في المقدمة. محاولات الخور وان لم تكن كثيرة خلال ربع الساعة الأول إلا انها شكلت خطورة كبيرة خاصة عن طريق سفيان هني والمهندي بجانب يوهان بولي.

رأسية عبدو ديالو في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول لم تعلن عن هدف تقدم لفريق العربي ومرت كرته بجوار مرمى نادي الخور.

وتقدم العربي 1-0 على الخور عن طريق أحمد علاء في الدقيقة 33 بعد متابعة رائعة من أحمد علاء بعد التسديدة القوية التي أطلقها ماركو فيراتي ليصدها الحارس أحمد بشير، لكن متابعة مهاجم العربي منحت الفريق التقدم بهدف أول.. وجاء تأكيد الهدف بعد التواصل مع حكام تقنية الفيديو. وتصدى أحمد بشير إلى محاولات عديدة للنادي العربي الذي شكل خطورة كبيرة عن طريق ماركو فيراتي وأحمد علاء ورودريغو، إلا أن الحارس كان يقظا وحرم العربي من إضافة هدف ثان.. ليطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم العربي على الخور. ومع انطلاق الشوط الثاني عمل فريق العربي على إضافة الهدف الثاني وكان اللقاء مثيرا خاصة في الشوط الثاني في ظل البحث عن النقاط الثلاث. وضاعت فرصة الهدف الثاني لفريق العربي بعد ضربة جزاء نفذها الاسباني رودريغو لكن واصل أحمد بشير حارس الخور تميزه وأبعد أخطر الفرص بعد ان تصدى بنجاح لضربة جزاء. ونجح الخور في تسجيل هدف التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع من مخالفة نجح من خلالها البديل الناجح عبدالعزيز في تسجيل هدف التعادل.

copy short url   نسخ
15/09/2024
5