حقق الدحيل فوزا ثمينا على الوكرة بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس على استاد الجنوب بختام منافسات الجولة الرابعة من دوري نجوم أُريدُ للموسم الرياضي 2024 - 2025… وسجل هدفي الدحيل ادميلسون 13 - 27. جاءت المباراة قوية ومثيرة منذ البداية، ونجح الدحيل في أخذ الأسبقية بتسجيل هدفين عن طريق ادميلسون الذي كان أبرز عناصر الفريق.

وحافظ نادي «الدحيل» موقعه في صدارة الترتيب بالعلامة الكاملة رافعا رصيده إلى 12 نقطة فيما بقي رصيد الوكرة متوقفا عند 5 نقاط ليتراجع إلى المركز السادس.. في الترتيب العام للدوري القطري الممتاز.واستطاع الدحيل تقديم مباراة قوية ومميزة وتفوق على الوكرة والفضل في تحقيقه للانتصار الرابع تواليا إلى نجمه ادميسلون الذي افتتح له التسجيل في الدقيقة 13 بتسديدة جميلة من مشارف منطقة الجزاء … سيطر الدحيل بشكل كبير على مجريات اللعب بعد هدف التقدم، وكان الأخطر والأقرب إلى المرمى وسنحت له بعض الفرص لخطف هدف ثان لم تستغل بالشكل الأمثل.

وسجل اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 27 بعد مجهود فردي من الجهة اليسرى حيث استلم الكرة ثم توغل لداخل منطقة الجزاء وسددها بقدمه اليسرى فلم يتمكن الحارس البكري من التصدي لها بنجاح حيث يتحمل نصيبا من مسؤولية دخولها لمرماه.

ونجح التونسي عيسى العيدوني في تسجيل هدف للوكرة في الدقيقة 80، ولكن حكم المباراة احتسب خطأ على لاعب الوكرة بعد دفعه لمدافع الدحيل.

ولعب الدحيل منذ الدقيقة 48 منقوص العدد بسبب حصول محترفه الفرنسي إبراهيما ديالو، لاعب الوسط، على البطاقة الحمراء، ولكنه نجح في المحافظة على تقدمه بهدفين نظيفين إلى غاية نهاية المباراة. وفي شوط المباراة الثاني، استحوذ لاعبو الوكرة على زمام الأمور وأتيحت لهم عدة فرص لتقليص الفارق، لكن دفاع الخصم كان بارعًا في التصدي لكل الكرات الخطيرة، لتنتهي المواجهة بفوز مهم لبطل الموسم قبل الماضي. ويهذا الفوز رفع الدحيل رصيده إلى 12 نقطة، ليحافظ على صدارة جدول ترتيب الدوري القطري، بينما تراجع الوكرة إلى المركز السادس بعدما تجمد رصيده عند 5 نقاط، من فوز وتعادلين.