+ A
A -
عوض الكباشي

يحل فريق كرة القدم الأول بالغرافة ضيفا على فريق الاستقلال الإيراني لحساب دور المجموعات بدوري أبطال آسيا لكرة القدم في الجولة الأولى من البطولة في اللقاء الذي يجمعهما بالعاصمة الإيرانية طهران عند التاسعة والنصف مساء اليوم بتوقيت الدوحة.

ووصل الغرافة ثالث النسخة السابقة من الدوري إلى هذه المرحلة بعد أن تجاوز شباب الأهلي الإماراتي في الملحق بهدف دون رد، ليتأهل لبطولة النخبة، لكنه لم يظهر بالصورة المأمولة في النسخة الجديدة من الدوري القطري دوري نجوم أريد إذ اكتفى بانتصار وحيد وخسارة وتعادلين، كان آخرهما أمام الشمال بهدف لمثله يوم الجمعة في الجولة الرابعة.

ويعمل فريق الغرافة بقيادة جهازه الفني واللاعبين على تقديم أفضل المستويات الفنية في اول المشوار حيث يلعب الغرافة على ملعبه كل من العين والوصل الإماراتيين، وباختاكور الأوزبكي، والنصر السعودي، فيما سيلتقي خارج أرضه مع بيرسبوليس والاستقلال الإيرانيين، والأهلي والهلال السعوديين.. وتعاقد الفهود مع عدد من اللاعبين المحترفين لتعزيز صفوفه قبل المشاركة القارية على غرار الإسباني خوسيلو لاعب ريال مدريد الإسباني السابق، والروماني فلورين كومان، إلى جانب الإسباني رودريغو مورينو قادما من الريان، فيما أبقى على عدد من لاعبيه من الموسم الماضي أمثال التونسي فرجاني ساسي والجزائري ياسين إبراهيمي الغائب عن الظهور في دوري أبطال آسيا للنخبة بعدما غاب عن منافسات الدوري.

مواجهة صعبة تنتظر الغرافة في لقاء الاستقلال بطل الدوري الإيراني تسع مرات من قبل، والذي يسجل ظهوره الثالث عشر على المستوى القاري، والأول منذ عام 2021.

وسيسعى الفهود من أجل ظهور مختلف عكس المستوى الذي ظهر به في مباراة الشمال والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ضمن الأسبوع الرابع من دوري نجوم أريدُ، حيث يتطلع للظهور بمستوى فني قوي، وتحقيق نتيجة إيجابية أمام منافسه الإيراني، في مستهل مشواره بالبطولة وضمن سعيه للوصول إلى الأدوار النهائية.

copy short url   نسخ
16/09/2024
110