+ A
A -
جريدة الوطن

أحرز الفريق القطري المركز الأول في فئة (A.M) لسباق التحمل 24 ساعة (992 إندورانس كاب) الذي أقيم على حلبة برشلونة الإسبانية، ضمن السباقات الدولية التي تقام في إطار الاستعداد لبطولة العالم لسباقات التحمل.

وواصل الفريق القطري المكون من أربعة متسابقين وهم: عبدالله الخليفي، وغانم العلي، وإبراهيم العبد الغني، والسائق الألماني جوليان هانسز، انتصاراته في القارة الأوروبية، وذلك بعد فوزه بسباق التحمل 12 ساعة الذي أقيم على مضمار سبار فرانكورشان في بلجيكا قبل أسبوع، ومن قبله الفوز بسباقي أبو ظبي ودبي.

وبدأ الفريق القطري السباق في المركز الثالث وهو الترتيب الذي جاء فيه خلال التجارب التأهيلية، ثم نجح في الوصول للمركز الثاني في بدايات السباق الرئيسي قبل أن ينتزع المركز الأول والحفاظ عليه حتى نهاية السباق.

وجاء في المركز الثاني فريق (RPM ريسنغ)، وتلاه في الترتيب الثالث فريق (HRT بيرفورمنس)، فيما حل في الترتيب الرابع فريق (أورشيد ريسنغ)، بينما جاء فريق (MRS ريسنغ) في المركز الخامس.

ويتوج هذا الإنجاز الجهود التي قام بها الفريق القطري في ظل دعم الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية.

بحضور رئيس الاتحاد السيد عبدالرحمن بن عبداللطيف المناعي والمدير التنفيذي للاتحاد السيد عمرو الحمد للسباق وتقديم الدعم المعنوي لسائقينا القطريين، ومع انطلاق التجارب التأهيلية أثبت الفريق القطري أنه سيكون خصماً قوياً للفرق المتبقية وتمكن من احتلال المركز الثالث على خط الانطلاق.

copy short url   نسخ
17/09/2024
0