+ A
A -
جريدة الوطن

أعلنت مجموعة «شاطئ البحر» عن رعايتها الرسمية للنسخة السادسة من سباق التحمل والتحدي «صمله 2024». يعكس هذا الدعم رغبة المجموعة في تعزيز قيم التحدي والصمود، والاهتمام بالصحة واللياقة البدنية

سباق «صمله 2024» الذي سيشمل مجموعة متنوعة من التحديات البدنية والذهنية التي تختبر قدرة المشاركين على التحمل في بيئة صحراوية قاسية. حيث تعد هذه النسخة استمرارًا لنجاح الدورات السابقة، حيث استقطبت نخبة من المتسابقين واخرجت العديد من الأبطال. صرح السيد سالم سعيد المهندي الرئيس التنفيذي لمجموعة شاطئ البحر: «إن رعاية هذا الحدث الرياضي المتميز تنبع من إيماننا بضرورة تشجيع الشباب على تحدي أنفسهم وتطوير قدراتهم البدنية والذهنية. كما يعكس دعمنا لهذا السباق اهتمامنا بتعزيز الأنشطة المجتمعية التي تسهم في بناء أجيال قوية ومتمكنة». كما وأعرب السيد عزام عبدالعزيز المناعي الرئيس التنفيذي للجنة المنظمة لسباق صمله، عن شكره وتقديره لمجموعة شاطئ البحر على الرعاية، قائلاً: «يسعدنا توقيع الاتفاقية للسنة الثانية على التوالي، مقدراً دعم القطاع الخاص لسباق صمله وان استثماركم في المواطن هو استثماركم في الوطن. متمنين تقديم نسخة مميزة لهذا العام غير مسبوقة»

وستقام المنافسات في الفترة من 5 إلى 7 ديسمبر 2024 على مسافة 200 كيلومتر، وستشتمل على عدة أنشطة منها السباحة والجري والرماية والتجديف بقوارب الكاياك بالإضافة إلى ركوب الدراجات الجبلية.

copy short url   نسخ
17/09/2024
0