+ A
A -
جريدة الوطن

أعلن مصرف قطر الإسلامي (المصرف)، رائد الصيرفة الرقمية في قطر، عن تعاونه مع دُور عرض نوفو سينماز، ليقدم عرض «اشترِ تذكرة واحصل على الثانية مجاناً» لحاملي بطاقات Marriott Bonvoy الائتمانية من المصرف.

ويستمر العرض حتى 31 مايو 2025، ويقدم لحاملي بطاقات Marriott Bonvoy الائتمانية من المصرف الفرصة للاستمتاع بتذكرة مجانية عند حجز تذكرة من خلال الموقع الإلكتروني لنوفو سينماز أو من خلال تطبيق Novo Mobile App. ويسري هذا العرض على مجموعة متنوعة من تجارب المشاهدة، بما في ذلك كول تو دي، وإيدج وآيماكس، وإم إكس فور دي، وسيفن ستار.

ويوفر هذا التعاون بين المصرف ونوفو سينماز تجربة استثنائية للعملاء، يأتي في إطار جهود المصرف المستمرة لتقديم خدمات فريدة لعملائه وتعزيز نمط حياتهم وتنويع خياراتهم الترفيهية.

وتعليقاً على هذا التعاون، قال السيد د. أناند، مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في المصرف: «يسعدنا التعاون مع نوفو سينماز لتقديم هذا العرض الحصري لحاملي بطاقات Marriott Bonvoy الائتمانية من المصرف، والذي يؤكد على التزامنا بتوفير تجارب استثنائية لعملائنا».

ومن جانبه قال السيد جابر المري، مدير التسويق والاتصالات للمجموعة: «يسعدنا أن نعلن عن الشراكة بين نوفو سينماز والمصرف لتقديم عرض حصري لحاملي بطاقة Marriott Bonvoy والذي يتوافق مع رؤيتنا نحو التركيز على أهمية الارتقاء بتجربة العملاء في مجال صناعة الترفيه».

إن عرض «اشترِ تذكرة واحصل على الثانية مجانًا» متاح حصرياً عبر الإنترنت، ويجب على العملاء فتح حساب أو تسجيل الدخول على موقع نوفو سينماز الإلكتروني أو تطبيق الجوال للاستفادة منه. كما سيحصل العملاء على تذكرة مجانية من نفس الفئة لمشاهدة الأفلام في دار العرض نفسها التي حصل منها على التذكرة.

ويمكن للعملاء المؤهلين التقدم بطلب للحصول على بطاقات Marriott Bonvoy الائتمانية من المصرف عبر تطبيق جوال المصرف، والاستفادة من العرض. كما يمكن للعملاء الاطلاع على مزايا البطاقة المشتركة إلى جانب العروض المتاحة لكل بطاقة.

ويمكن لحاملي البطاقات الحصول على نقاط برنامج Marriott Bonvoy مقابل المشتريات المحلية والدولية، أو إقامتهم في أكثر من 8,900 فندق حول العالم. أما في قطر، فيمكن لحاملي البطاقات الاستمتاع بتجربة إقامة ومطاعم أفضل عبر مجموعة فنادق Marriott Bonvoy التي تضم أكثر من 20 فندقاً عبر علامات تجارية مشهورة عالمياً. وبتجميع النقاط، يتوفر لحاملي البطاقات خيار استبدال النقاط مقابل الإقامات، أو مقابل تجارب فريدة من Marriott Bonvoy Moments، أو تحويلها إلى أميال مع حوالي 40 برنامجاً شريكاً لشركات الطيران.

كما يحصل حاملو بطاقات إنفينيت على حالة النخبة الذهبية من Marriott Bonvoy والتي تتضمن مزايا مثل الحصول على نقاط إضافية بنسبة 25 % على الإقامات المؤهلة في الفنادق المشاركة، وترقية الغرف، وتسجيل المغادرة وفي وقت متأخر حتى الساعة 2 ظهراً. بينما يحصل حاملو البطاقات سيغنتشر والبلاتينية على حالة النخة الفضية من Marriott Bonvoy، والتي تمنح الأعضاء نقاطاً إضافية بنسبة 10 % على الإقامات المؤهلة في الفنادق المشاركة، بالإضافة إلى أولوية تسجيل المغادرة في وقتٍ متأخر.

copy short url   نسخ
19/09/2024
10