+ A
A -
الدوحة الوطن

وقعت شركة وصيف الرائدة في مجال إدارة وتسويق العقارات، اتفاقية تعاون مع شركة هيلث برو للخدمات الطبية والتأمينية. وبموجب الاتفاقية سيتم تزويد المستفيدين من المشاريع العقارية التي تديرها «وصيف» وموظفيها ببطاقات هيلث برو للخصومات الطبية بأسعار تنافسية،

حيث تتيح هذه البطاقة وصول حامليها إلى الاستفادة من حزمة متنوعة من الخدمات الطبية وبأسعار مخفضة في مجموعة متعددة من مرافق الرعاية الصحية والمرافق الطبية في الدولة وعلى مدار العام بأكمله. وقع الاتفاقية السيد خليفة سلمان المهندي، مدير قطاع الخدمات المساندة في شركة وصيف، والسيد هاني يوسف، المدير العام لشركة هيلث برو للخدمات الطبية والتأمينية.

وسيتم إطلاق حملة ترويجية خاصة بموظفي شركة وصيف والمستفيدين من المشاريع العقارية التي تديرها للتعريف ببطاقة هيلث برو للخصومات الطبية والمزايا العديدة التي تقدمها.

وبهذه المناسبة عبر السيد خليفة سلمان المهندي: عن سعادته للتعاون مع شركة هيلث برو الرائدة في تقديم الحلول للخدمات الطبية والتأمينية، وقال: «إن هذه الاتفاقية تأتي في إطار استراتيجية عمل شركة وصيف لتقديم خدمات إضافية لموظفيها والمستفيدين من مشاريعها تلبي طموحاتهم وتطلعاتهم، بما يضمن الارتقاء بجودة الخدمات التي تقدمها وصيف، وكذلك تحسين تجربة المستفيدين من المشاريع التي تديرها».

وأضاف المهندي: «ستساهم هذه الاتفاقية بإضافة بعد آخر لنوعية وطبيعة الخدمات المقدمة من شركة وصيف لكافة عملائها والمستفيدين من مشاريعها، وخاصة أن تقديم الخدمات الطبية والرعاية الصحية بأسعار مخفضة وفي العديد من المراكز، يتكامل مع المفاهيم الصحية المتوفرة في المشاريع العقارية التي تديرها وتشغلها شركة وصيف، حيث تحتوي هذه المشاريع على مراكز طبية متخصصة، بالإضافة إلى المرافق الخدمية الرياضية، والمساحات الخضراء وممرات المشي التي تعزز النمط الصحي للمستفيدين منها».

ومن جانبه، أعرب السيد هاني يوسف عن فخره بهذه الشراكة مع شركة وصيف، وقال «نحن فخورون بهذه الشراكة مع شركة وصيف، والتي نرى أنها خطوة مهمة لتعزيز صحة ورفاهية موظفيها والمستفيدين من مشاريعها. هذه الاتفاقية تؤكد التزامنا بتوفير خدمات طبية ورعاية صحية متكاملة وبأسعار مناسبة، مما يسهم في تحقيق نمط حياة صحي ومتكامل لجميع العملاء. نحن نتطلع إلى تقديم أفضل الخدمات وتحقيق المزيد من النجاحات بالتعاون مع وصيف، ونعمل على أن تكون هذه الشراكة نموذجاً يحتذى به في تعزيز الرعاية الصحية الشاملة والمستدامة». وأضاف السيد هاني: «إن توفير خدمات طبية متميزة في المشاريع العقارية التي تديرها وصيف يعكس رؤية شاملة تتجاوز مفهوم الإقامة لتشمل الرفاهية الصحية. نهدف من خلال هذه الاتفاقية إلى تقديم قيمة مضافة للمستفيدين من مشاريع وصيف، حيث تتكامل الخدمات الصحية مع المرافق الرياضية والمساحات الخضراء لتوفير بيئة متكاملة وصحية». واختتم قائلاً: «نحن على يقين بأن هذه الشراكة ستثمر عن نتائج إيجابية لجميع الأطراف المعنية، وستساهم في تعزيز مكانة كل من وصيف وهيلث برو كمقدمي خدمات رائدة في مجالاتهم. سنواصل العمل جنبًا إلى جنب لتحقيق أهدافنا المشتركة وتقديم أفضل ما لدينا من خدمات لعملائنا».

copy short url   نسخ
19/09/2024
10