+ A
A -
جريدة الوطن

وقّع مركز الشفلح للأشخاص ذوي الإعاقة وأكاديمية باريس سان جيرمان قطر مذكرة تفاهم مشتركة لدعم وتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة فـي العديد من الأنشطة الرياضية.

وقع الاتفاقية عن مركز الشفلح، السيدة/‏‏ مريم سيف السويدي -المدير التنفيذي، فيما وقّعها من جانب أكاديمية باريس جرمان قطر، السيد/‏‏ فابيان ديليم -المدير العام لمكتب باريس سان جيرمان الإقليمي فـي الشرق الأوسط والهند. وصرحت السيدة/‏‏ مريم سيف السويدي- المدير التنفيذي لمركز الشفلح «إننا سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية مع إحدى الأكاديميات العريقة فـي المجال الرياضي»، وأعربت عـن أملها فـي أن تسهم هذه الاتفاقية فـي تعزيز التعاون بين مركز الشفلح وأكاديمية باريس سان جرمان، وثمنت السويدي جهود الأكاديمية فـي دعم وتمكين منتسبي مركز الشفلح فـي الأنشطة الرياضية، وقالت بـــأن الاتفاقيـــة جسر للدمج المجتمعي وسوف تسهم فـي الدعم الريـــاضي لمنتسبي مركز الشفلح وذلك من خـــلال تقديم «أكاديمية باريس سان جرمان قطر» التدريب الرياضي المجانـي تحت إشراف ومشاركة مدربين متخصصين، كما أشارت إلى أن الأكاديمية سوف تقدم التدريبات لمنتسبي المركز فـي أنشطة رياضية متنوعة .

ومن ناحية أخرى أكدت السيدة مريم سيف السويدي -المدير التنفيذي لمركز الشفلح بأنه ستتم مراعاة الأهداف الاجتماعية والشخصية والنفسية أثناء تطبيق البرنامج علـى منتسبي المركز. هذا وقد أعلنت السيدة/‏‏ مريم سيف السويدي -المدير التنفيذي لمركز الشفلح بأنه سوف يطلق المركز البرنامج المسائـي لمنتسبي المركز الراغبين فـي الاستفادة من الأنشطة الرياضية.

وفـي تصريح لأكاديمية باريس سان جرمان قطر قال السيد/‏‏ فابيان ديليم -المدير العام لمكتب باريس سان جيرمان الإقليمي فـي الشرق الأوسط والهند: إنها فرصة رائعة لباريس سان جيرمان أن توقع اتفاقية مع مركز الشفلح.. ويسعدها أن تتشارك مع الشفلح فـي هذا المسعى للمساهمة فـي الدمج الرياضي الاجتماعي لمنتسبي المركز من ذوي الإعاقة.

copy short url   نسخ
25/09/2024
60