أعلن جولد أبل، المتجر الرائد في مجال التجميل عن إطلاق النسخة الجديدة من فعاليته المنتظرة "أيام الجمال" التي ستقام خلال عطلة نهاية الأسبوع في الفترة من 26 إلى 28 سبتمبر الجاري في الدوحة فستيفال سيتي. تستمر الفعالية لمدة ثلاثة أيام وتعد بتجربة تسوق فريدة مليئة بالمفاجآت والعروض الحصرية مع أبرز العلامات التجارية الرائدة في عالم الجمال، بالإضافة إلى هدايا مميزة مع كل عملية شراء.

أبرز الأنشطة والمفاجآت:

خلال النسخة الجديدة من " أيام الجمال "، سيشارك العديد من العلامات التجارية الشهيرة لتقديم تجارب مميزة من 26 إلى 28 سبتمبر (26 و28 سبتمبر، من الساعة 10 صباحاً حتى 10 مساءً، ما عدا 27 سبتمبر حيث يكون من 2 ظهراً حتى 10 مساءً.) سيحظى الزوار بفرصة الفوز بجوائز فورية من خلال لعبة "عجلة الحظ" مع علامة "كلينيك"، كما ستقدم العلامة الفرنسية الشهيرة "أفين أند دوكري" جلسات مجانية للعناية بالبشرة بأحدث التقنيات، بما في ذلك تحاليل البشرة باستخدام جهاز فيزيا واستشارات مجانية من خبراء العناية بالبشرة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف الاستمتاع بمشروبات منعشة في بار الإشراقة المبهرة المخصص لاستشارات البشرة. أما عشاق العطور فسيكونون على موعد مع العديد من الفعاليات والتجارب العطرية الفريدة مع استشارات مخصصة من "فيلهلم للعطور" والعديد من الهدايا، تتيح للزوار فرصة اكتشاف العطور المناسبة لهم.

ستتوفر أيضًا علاجات تنظيف البشرة المجانية من " فيلورجا” في الفترة من 26 إلى 27 سبتمبر (من الساعة 2 ظهراً حتى 10 مساءً) ويوم 28 سبتمبر (من الساعة 11 صباحاً حتى 7 مساءً). كما ستقدم "بربري بيوتي" جلسات مكياج مجانية مع خبرائها، مما يتيح للزوار تجربة أحدث صيحات المكياج يومي 27 و28 سبتمبر (من الساعة 4 مساءً حتى 10 مساءً).

تصاميم حسب الطلب:

من 27 إلى 28 سبتمبر، سيستمتع الزوار أيضًا بركن تصميم ميداليات الحقائب حسب الطلب، بالإضافة إلى فرصة التقاط الصور بأسلوب عصري ومرح في ركن التصوير الكلاسيكي، والحصول على باقات أزهار مميزة والعديد من الهدايا والمفاجآت من أبرز العلامات الشهيرة وعروض حصرية لا تُقاوم.

والمفاجأة الكبرى أن كل عملية شراء ستمنحك هدايا فورية، بالإضافة إلى عروض حصرية لا يمكن تفويتها. كن جزءًا من هذا الحدث المميز وتألق بإطلالة جديدة! لمزيد من التفاصيل والمفاجآت التي لا تنتهي!

جولد أبل تدعو الجميع للاستمتاع بتجربة تسوق مميزة في عطلة نهاية أسبوع، حيث يستمر المتجر في تقديم فعالياته الأسبوعية خلال كل عطلة نهاية أسبوع مع المزيد من العروض والفعاليات المبهرة. الأجواء ستكون مليئة بالحماس والمفاجآت، فلا تفوتوا هذه الفرصة للتألق بإطلالة جديدة!

تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي للاطلاع على المزيد من التفاصيل حول الفعاليات و المفاجآت التي سنعلن عنها قريبا ًعلى صفحة الانستغرام لجولد أبل.

www.Goldapple.qa

Insta : goldapple_me

يمكن للمتسوقين زيارة المتجر في دوحة فستيفال سيتي، الطابق الأرضي، بجوار المدخل الرئيسي، ويمكنهم أيضًا التسوق عبر الإنترنت من خلال زيارة تطبيق جولد أبل على متجر التطبيقات أو متجر جوجل بلاي أو تصفح المتجر الإلكتروني على الموقع الرسمي.