+ A
A -
كتب عوض الكباشي

يستضيف استاد أحمد بن علي بنادي الريان في السادسة مساء اليوم الشمال والأهلي، في إطار منافسات الجولة السادسة من دوري نجوم أريدُ 2024 - 2025. فريق الشمال قادم من فوز مثير على الخور بهدفين مقابل هدف في الأسبوع الخامس، ويحتل المركز السادس في الترتيب برصيد 7 نقاط من انتصارين وخسارتين وتعادل وحيد، كما أحرز 7 أهداف وتلقت شباكه 7 أهداف أيضاً.

ويعتمد الشمال على مجموعة من نجومه على رأسهم الجزائري بغداد بونجاح الذي قاد الفريق في الجولة الماضية للفوز على الخور بعدما أحرز الهدف الأول وأعطى تمريرة الهدف الثاني للاعب محمد عمر، بالإضافة إلى يونس بلهندة، وأوميد إبراهيمي، ومهدي سالم، ويونس الحناش.

الطرف الثاني فريق الأهلي قادم من تعادل مثير أمام العربي 3 - 3 في الجولة الماضية، وكان الأقرب لاقتناص النقاط الثلاث غير أن التونسي يوسف المساكني أدرك التعادل للعربي في الدقيقة 6 من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، ويحتل العميد المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 11 نقطة من 3 انتصارات وتعادلين وبدون أي خسارة مثل الدحيل، والفريقان هما فقط اللذان لم يتعرضا لأي خسارة حتى الآن، كما أحرز الأهلي 9 أهداف وتلقت شباكه 6 أهداف. وتضم صفوف الفريق لاعبين على مستوى عالٍ سواء في الدفاع أو الوسط، وكذلك خط الهجوم ومنهم: عمر سيكو اللاعب الشاب الذي يترك بصمة في الكثير من مباريات الفريق، والنجم الألماني وأحد أفضل اللاعبين على الساحة جوليان دراكسيلر الذي يقدم مردوداً قوياً وسجل هدفين من ثلاثية فريقه في المباراة الماضية، والمغربي إدريس فتوحي، وغيرهم من لاعبي الفريق.

مواجهة صعبة ويسعى كل فريق لتحقيق الانتصار واقتناص النقاط الثلاث، وكل منهما قادر على الفوز عطفًا على المستويات الفنية والمردود القوي الذي يقدمه كل فريق حتى الآن في بطولة الدوري.

copy short url   نسخ
27/09/2024
0