الدوحة- قنا- يواجه المنتخب القطري للشباب تحت 20 عاما، اليوم الجمعة، نظيره منتخب هونغ كونغ الصين، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء على استاد عبد الله بن خليفة، ضمن الجولة الثانية من المجموعة العاشرة لتصفيات كأس آسيا للشباب المؤهلة للنهائيات القارية التي تستضيفها الصين خلال الفترة من 6 حتى 23 فبراير 2025.

وتمكن المنتخب القطري للشباب بطل النسخة القارية 2014 من استهلال مشواره في المجموعة بانتصاره يوم أمس على نظيره السنغافوري بثلاثية نظيفة منحته صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن المنتخب الأردني، الذي تغلب بسبعة أهداف نظيفة على هونغ كونغ الصين.

وظهر المنتخب القطري، الساعي لكي يدون ظهوره السادس عشر في النهائيات القارية، بصورة مميزة خلال اللقاء الافتتاحي، أكدت جاهزيته للحصول على بطاقة الصعود للبطولة القارية.

وركز الإسباني فيليكس أنخيل، المدير الفني للمنتخب القطري، على الجوانب الاستشفائية خلال التحضيرات التي تسبق المواجهة في ملاعب أكاديمية التفوق الرياضي أسباير، واختيار التشكيلة الذي سيخوض بها اللقاء.

وكان المدرب الإسباني أنخيل قد حرص على إشراك عدد كبير من اللاعبين في اللقاء أمام سنغافورة لإتاحة الفرصة أمامهم وكذلك إكسابهم الخبرة.

وأكد مدرب المنتخب القطري في المؤتمر الصحفي لمباريات المجموعة العاشرة تطلعاته الكبيرة لتحقيق هدف العبور للنهائيات القارية، معربا عن ثقته بقدرات جميع اللاعبين.. كما لم يخف أنخيل أن المهمة صعبة للغاية وسيحاول التركيز بمبدأ الخطوة بخطوة.