كشفت الشركة المتحدة للتنمية، المطور الرئيسي لجزيرتي اللؤلؤة وجيوان، عن استضافة «سيرك اللؤلؤة»، وذلك في الواجهة البحرية لبورتو أرابيا في 30 لا كروازيت، خلال الفترة من 17 إلى 26 أكتوبر المقبل.

ومن المقرر أن يحول هذا الحدث مدرج بورتو أرابيا المكشوف إلى مسرح سيرك خيالي، حيث ستُقام العروض داخل خيمة مستوحاة من الطراز الكلاسيكي،كما سيستوعب المكان نحو 240 متفرجًا في كل عرض، ما يضمن تجربة مبهرة وغامرة لجميع أفراد العائلة.

وسيستمتع الجمهور بسلسلة من العروض اليومية المذهلة، مع ثلاثة عروض تبدأ في الساعة 5 مساءً و7 مساءً و9 مساءً. هذا وسيستغرق كل عرض ساعة ونصف الساعة، متضمناً مجموعة رائعة من العروض العالمية، تشمل العروض البهلوانية المبهرة، وألعاب الخفة، والمهرجين، والمقلدين، ولاعبي النار، وجميعها ستدهش الجمهور. وسيتولى إدارة العروض مدير سيرك متميز، سيصطحب الحضور في رحلة ممتعة عبر فقرات السيرك المتنوعة. كما سيشمل البرنامج أيضاً عروضا سحرية أخاذة، حيث سيقوم الساحر بتنفيذ خدع مدهشة، في حين سيضفي فنانو نفخ الفقاعات لمسة سحرية عبر ملء المكان بفقاعات براقة تضفي جواً من الخيال. واحتفاءً بالتراث القطري، سيقدم «سيرك اللؤلؤة» عرضًا خاصًا للعرضة القطرية، وهي الرقصة التقليدية بالسيوف التي تبرز جمال الثقافة القطرية العريقة.

وإلى جانب العروض المسرحية المذهلة، سيستمتع الزوار بالعديد من أكشاك الألعاب الممتعة المنتشرة حول المكان، والتي ستقدم أنشطة ترفيهية تناسب جميع الأعمار، مما يجعل الفعالية وجهة مثالية للعائلات والأطفال.

ويمكن للجمهور شراء تذاكر «سيرك اللؤلؤة» عبر متجر فيرجن ميجاستور، الشريك الحصري لبيع التذاكر، أو من خلال شباك التذاكر على مدخل السيرك.ويبلغ سعر التذكرة 50 ريالا قطريا للشخص الواحد، ما يجعل الحدث في متناول الجميع.

وتمت جدولة الفعالية لتتزامن مع العطلة المدرسية، مما يوفر للأطفال وأسرهم فرصة مثالية للاستمتاع بوقت رائع خلال الإجازة. وباعتباره جزءاً من تقويم فعاليات الخريف التي تنظمها الشركة المتحدة للتنمية، يعكس «سيرك اللؤلؤة» التزام الشركة بتقديم تجارب ترفيهية فريدة لسكان اللؤلؤة وزوارها، في أجواء تنبض بالإثارة والمرح.